الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra سيكون تحفة فنية بتصميم مختلف

مصمم يكشف شكلًا تخيليًا لهاتف جالكسي اس 24 الترا

يبدو أن سامسونج عادت إلى المسار الصحيح مرة أخرى في تحديث البرامج، كما أنها تعمل بصمت على عدد من الهواتف ومن بينها الهاتف المنتظر للعام القادم جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra.

جالكسي اس 24 الترا والتصميم المنتظر

جالكسي اس 24 الترا
تصميم تخيلي لهاتف جالكسي اس 24 الترا

قناة Technizo Concept على يوتيوب قامت بنشر مفهوم تخيلي وتصميم متوقع لهاتف سامسونج الرائد لعام 2024 وهو جالكسي اس 24 الترا رغم أن الشركة أطلقت قبل أسابيع فقط سلسلة جالكسي اس 23.

ومن الجدير بالذكر أن سامسونج قامت مؤخرًا بتعيين مهندس تصميم سيارات مرسيدس بنز السابق حيث يقوم هذا المصمم الآن بالإشراف على تصميمات قسم الهواتف والساعات في سامسونج.

مقطع الفيديو الذي نشرته القناة أظهر الهاتف مستوحى بتصميم من جالكسي اس 23 الترا لكنه لا يبدو مشابهًا له، حيث كان هناك بعض التغييرات في الواجهة الخلفية وتحديدًا وحدة الكاميرا.

تصميم الكاميرا في جالكسي اس 24 الترا يعيد الجزيرة التي تخلت عنها سامسونج منذ هاتف اس 22 الترا، ومع الهاتف الجديد فقد تم وضع الكاميرات في جزيرة في الزاوية العلوية اليسرى، مع وجود عدسة أكبر من بقية العدسات الأخرى.

وعند المقارنة بين اس 22 الترا و اس 23 الترا فإن الإطار في هذا الأخير كان أكثر سمكًا لتقليل انحناء الشاشة، ومع الهاتف الجديد Galaxy A24 Ultra ستكون الجوانب مسطحة أكثر من السابق.

وعلى الجانب الأيمن هناك 3 أزرار اثنان منهما للتحكم في مستوى الصوت، والزر الثالث عادة ما يعرف باسم زر الطاقة، من الأسفل يحتوي الهاتف على منفذ USB-C مع فتحة للقلم S-Pen.

وإليكم مقطع الفيديو الذي تم نشره.. شاهدوه واستمتعوا بالتصميم المميز

هل تتوقعون تغييرًا كبيرًا على تصميم هواتف سلسلة Galaxy S24 ؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى