أنظمة تشغيل

اندرويد 15 بالاسم الرمزي Vanilla Ice Cream سيحمل تحسينات وميزات جديدة

تحسينات هامة ينتظرها الجميع من اندرويد 15 Vanilla Ice Cream

تم الكشف عن تحديث Android القادم من Google ، اندرويد 15 الذي يحمل الاسم الرمزي “Vanilla Ice Cream” ، من خلال سلسلة من التغييرات البرمجية في الاتحاد التجاري لنظام Android (Tradefed / TF) ، وفقًا لما أفاد به مشعل رحمان بواسطة TeamB58.

على الرغم من أن الاسم الرمزي الذي يحمل عنوان الحلوى ليس له معنى كبير ، إلا أنه يعد تقليدًا صغيرًا ممتعًا منذ الأيام الأولى لنظام Android.

اندرويد 15

اندرويد 15 سيحمل ميزات عديدة وتحسينات جديدة

على الرغم من عدم وجود تفاصيل حول ما يمكن توقعه مع وصول تحديث Android في وقت ما في عام 2024 ، يوضح Rahman أن Google تتطلع دائمًا إلى الأمام وتعمل على تحسينات وميزات جديدة.

إذا لم تدخل هذه الميزات في البنية الحالية ، فهناك دائمًا احتمال أن يتم دفعها إلى التحديث اللاحق أو حتى عدم إدخالها في نظام التشغيل على الإطلاق، وعلى هذا النحو سيتعين على مستخدمي Android الانتظار ورؤية الميزات والتحسينات الجديدة التي ستوفرها “Vanilla Ice Cream”.

اندرويد 15
اندرويد 15

تشير تغييرات الكود في Tradefed إلى أنه تم تحديث إطار اختبار Android بإصدار جديد يشير بشكل مباشر إلى الاسم الرمزي لنظام Android 15. ومع ذلك هذا لا يعطينا نظرة أعمق على ما يمكن أن نتوقعه من التحديث.

نظرًا لأننا ننتظر بفارغ الصبر التحديث القادم “Vanilla Ice Cream” ، فقد بدأنا للتو في تذوق المزايا الرائعة لنظام Android 14، تم إصدار المعاينة الأولى لهذا التحديث قبل أقل من شهر ، وهي تتضمن ميزات مثل لقطات الشاشة المتدرجة ، والإشعارات المعاد تصميمها ، وإعدادات الخصوصية المحسّنة.

اندرويد 15
Vanilla Ice Cream

اقرأ لدينا أيضًا : اندرويد 14 – مفاجآت ومزايا تذهل المطورين من أول معاينة

بشكل عام ، يُعد الكشف عن “Vanilla Ice Cream” بمثابة تذكير بتقليد Android المتمثل في استخدام أسماء رموز ذات طابع الحلوى لتحديثاته ، كما أنه يثير الإثارة بين مستخدمي Android الذين لديهم فضول بشأن الميزات الجديدة والتحسينات التي سيأتي بها التحديث.

ومع عمل Android باستمرار على تحسين نظام التشغيل الخاص به ، يمكن للمستخدمين التطلع إلى مستقبل تكنولوجيا الهاتف المحمول.

ما هو نظام التشغيل في هاتفك ؟ ما رأيك بتحسينات اندرويد في كل مرة ؟

زر الذهاب إلى الأعلى