ثيمات شاوميشاومي

أفضل 4 ثيمات موصى بها لهواتف شاومي و شاومي ريدمي و بوكو هذا الأسبوع

أفضل 4 ثيمات ملونة وهادئة وذات وظائف متعددة

نقدم لكم هذا الأسبوع أفضل 4 ثيمات ملونة وهادئة وذات وظائف متعددة. ولهذا السبب، ننصحكم بتجربتها على هواتف شاومي الخاصة بكم ! نعم، أفضل 4 ثيمات موصى بها نظرًا لأنها تجعل هاتف شاومي يبدو رائع وجميل للغاية.

وتذكر أنه يمكن العثور على معظم هذه الثيمات في تطبيق الثيمات الخاص بـ شاومي أو شاومي ريدمي أو بوكو. ومع ذلك، فمن المحتمل أيضا أن يتطلب البعض تغيير المنطقة للتثبيت. لذلك ، في نهاية المقال، نوضح بسهولة وسرعة كيفية تغيير المناطق على جهازك.

أفضل 4 ثيمات لهواتف شاومي هذا الأسبوع

1: ثيم Ory

ثيم Ory

ثيم Ory الذي يعد من أفضل 4 ثيمات موصى بها نظرًا لأنه بمثابة حزمة تخصيص تتميز بمظهرها الهادئ. له نغمات وخلفيات تحاكي سماء النهار، أو جبل من الثلج. سوف يعتمد على وجهة نظرك. ويجلب هذا الثيم معه أيقوناته المخصصة الخاصة، ومركز تحكم معاد تصميمه ، وأداة ساعة أكثر انسيابية. والثيم متاح للهواتف مع MIUI 12 و MIUI 12.5 ، لذلك لا تتردد في التحقق من ذلك.

2: ثيم Momentum

ثيم Momentum

ثانيا ، نقدم لك ثيم Momentum الذي يوفر خلفية داكنة مع تدرج متعدد الألوان، وتصميمات مختلفة لأداة الساعة والتاريخ والطقس. وبنقرة واحدة فقط على الساعة، سيتغير رأس الشاشة الرئيسية وشاشة القفل، مما يكشف عن العديد من التصميمات الأخرى.

بخلاف ذلك، يجلب Momentum معه مركز تحكم معاد تصميمه واختصاراته الخاصة وأيقوناته المخصصة. إذا كنت ترغب في ذلك ، فقم بتنزيله على هاتفك الذي يستخدم MIUI 12 أو MIUI 12.5 أو على وأحدث من ذلك.

3: ثيم Explore

ثيم Explore

من أبرز الثيمات الموصى بها فهو بلا شك استكشاف. ويوفر هذا الثيم حزمة تخصيص باختصاراتها المتعددة، والتي يمكنك ترتيبها على طول الشاشة كما تفضل. ويتميز الثيم أيضًا بعناصر واجهة مستخدم متحركة وأيقونات خاصة به ومركز تحكم رائع.

4: ثيم Plazma

ثيم Plazma

ثيم Plazma بمثابة حزمة تخصيص ذات تدرجات بألوان أرجوانية وموجات تعطي إحساسا بالحركة. يدعم الثيم الوضع المظلم، ويجلب أيقونات مخصصة ومركز تحكم ملفت للنظر إلى حد ما.

ومع ذلك ، فإن عامل الجذب الرئيسي في Plazma هو اختصاراته المتعددة ، وأنماطه الثلاثة المختلفة لشاشة القفل ، والتي يمكنك تكوينها حسب رغبتك. أنه ثيم أنيق، ولكنه في نفس الوقت شبابي.

كيفية تغيير المناطق على هاتف شاومي أو شاومي ريدمي أو بوكو؟

يعد تبديل المنطقة سريعًا من خلال الدخول إلى شاشة الإعدادات > إعدادات إضافية > المنطقة. بعد ذلك، غير منطقتك الأصلية لأي منطقة أخرى في القائمة، مثل الهند أو أندورا.

ما هو أكثر ثيم نال إعجابكم في قائمة أفضل 4 ثيمات أعلاه؟

زر الذهاب إلى الأعلى