ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو ماكس الأورجواني يسحر الجماهير ويتفوق على الجميع

لقد مر ما يقرب 6 أشهر منذ دخول ايفون 14 برو ماكس باللون الأورجواني إلى السوق العالمية، لكن يبدو أن الناس أصبحت مهووسة بهذا اللون من الهاتف، حيث يمكننا تصنيفه كواحد من أفضل الهواتف وأكثرها مبيعًا في عام 2023.

ايفون 14 برو ماكس الأورجواني معشوق الجماهير

ايفون 14 برو ماكس باللون الأورجواني الجديد

تشير دراسة استقصائية أجرتها شركاء أبحاث ذكاء المستهلك “CIRP” إلى أن المستهلكين مهووسون جدًا بجهاز ايفون 14 برو ماكس ذو اللون الأرجواني.

وأوضخت الدراسة أنه ما يقرب من 42 ٪ من المستهلكين قاموا بشراء الهاتف باللون الجديد، حيث قامت آبل بإضافة هذا اللون مؤخرًا وهي إضافة مميزة وذكية جدًا من الشركة.

في السابق ، كانت موديلات iPhone تأتي بثلاثة ألوان فقط ، بما في ذلك Space Gray و Gold و Silver، وقد ساعد إدخال الألوان Deep Purple و Space Black iPhone 14 Pro على تحقيق مبيعات قياسية.

وبشكل أكثر تحديدًا، اختار 24٪ من المستخدمين ايفون 14 برو أو برو ماكس اللون الذهبي ، بينما اختار 23٪ اللون الأسود الفضائي، أما اللون الفضي فهو الأقل شيوعًا ، حيث تأتي بنسبة 11٪ فقط.

عندما يتعلق الأمر بجهاز iPhone 14 و iPhone 14 Plus ، فإن اللون الرئيسي لهذا العام (أي الأزرق) يفضله 27٪ من المستخدمين ، يليه اللون الأسود بنسبة 26٪. تمثل الموديلات الحمراء والبنفسجية 14٪ و 24٪ من المبيعات على التوالي.

لو كت تمتلك هاتف ايفون فما هو لونه ؟ وإذا أتيحت لك الفرصة لشراء واحد فما اللون الذي ستختاره ؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى