ابلالهواتف الذكية

ايفون 16 برو ماكس iPhone 16 Pro Max سيكون الوحش القادم ليسحق جميع الهواتف!

ايفون 16 برو ماكس iPhone 16 Pro Max في تسريبات تكشف قدرات الكاميرا والأداء العالي

ما زالت سلسلة ايفون 15 لم تظهر بعد ، وبدأت التسريبات حول السلسلة التي تليها ايفون 16 وبخاصة الطراز الأعلى ايفون 16 برو ماكس والذي يراهن عليه عشاق آبل لصدارة عالم الهواتف الذكية.

ويتوقع المختصون العديد من الميزات الخارقة لهاتف ابل القادم في العام المقبل، ليكون العملاق الذي يكتسح سوق الهواتف الرائدة ، وإليكم ما ورد من معلومات حول هذا الوحش المنتظر.

صورة متوقعة لهاتف ايفون 15 برو

تسريبات ايفون 16 برو ماكس iPhone 16 Pro Max

من المتوقع أن تأتي الشاشة بمقاس 6.55 إنش وبدقة +FHD ، ستكون أكبر من المعتاد بسبب إزالة النوتش الكبير والاعتماد على الثقوب فقط ، وهذا سيسمح للمستخدمين بتجربة مساحة إضافية من الشاشة خاصة عند تشغيل محتوى الفيديو، كما أنها داعمة للألوان المشبعة وذات دقة عالية ، إضافةً إلى أنها ستعمل على توفير أكثر من ساعتين من طاقة شاشة الايفون.

ايفون 16 برو ماكس
ايفون 16 برو ماكس

من حيث الأداء : نتوقع أن يعمل الهاتف بواسطة أقوى معالجات آبل وهو Apple A18 سداسي النواة مع تكنولوجيا 5 نانومتر، وسيقترن بذاكرة وصول عشوائي بسعة كبيرة تبلغ 16 جيجا بايت ، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية رهيبة بخيارات سعة 256 و 512 جيجا بايت و 1 تيرا بايت و 2 تيرا بايت.

فيما يتعلق بالتصوير : فهناك تحسينات ستظهر على الكاميرا الخلفية والأمامية وكلاهما بدقة 64 ميجابكسل، مع أن هناك شائعات تقول بأن الكاميرا الرئيسية بالخلف ربما تكون بدقة 108 ميجابكسل.

سيعمل الهاتف بنظام التشغيل iOS 18 ، وسيستمد طاقته من بطارية هائلة بسعة 6350 ميللي أمبير في الساعة.

صورة تخيلية لهاتف ايفون 16 برو ماكس

هذه كانت أبرز المعلومات التي توفرت من خلال التسريبات وتوقعات الخبراء والمختصين بهواتف ابل ، وربما تتغير المواصفات حسب ما تكشف عنه الشركة في المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى