الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 52 – Galaxy A52 5G يتلقى تحديث One UI 5.1 بميزات وتحسينات مثيرة

سامسونج جالكسي اى 52 يحصل على تحديث One UI 5.1 بميزات قوية ومثيرة

تستمر شركة سامسونج بطرح تحديث One UI 5.1 لهواتفها تدريجيًا ، حيث أصدرت Samsung تحديث واجهة One UI 5.1 لهاتف سامسونج جالكسي اى 52 – Galaxy A52 5G ، مما يوفر ميزات من سلسلة جالكسي اس 23 – Galaxy S23 الرئيسية .

سامسونج جالكسي اى 52 يتلقى تحديث One UI 5.1

سامسونج جالكسي اى 52
سامسونج جالكسي اى 52

بدأ الإصدار 5G فقط من Galaxy A52 بتلقى تحديث واجهة One UI 5.1 . ولم يتم إصدار التحديث لـ Galaxy A52 العادي أو Galaxy A52s 5G ، ولكن من المتوقع أن يصل التحديث قريبًا لهذه الهواتف . علمًا بأن Samsung تعمل بسرعة على إصدار One UI 5.1 لجميع الأجهزة المؤهلة .

شارك أحد المستخدمين لقطات شاشة من هاتف Galaxy A52 5G ، مما يؤكد أن تحديث One UI 5.1 يأتي مع إصدار البرامج الثابتة A526BXXU2EWB1 ، بحجم تنزيل يبلغ حوالي 1 جيجابايت .

يجلب التحديث أيضًا ، تصحيح الأمان لهذا الشهر . قد يختلف إصدار البرنامج الثابت بناءً على السوق ، وسيعتمد توفر التحديث أيضًا ، على مدى سرعة فريق برنامج Samsung arm المحلي في إصداره للمستخدمين .

أهم ميزات تحديث One UI 5.1 لهواتف سامسونج

يعمل التحديث على تحسين بعض الميزات التي تمت إضافتها مع الإصدار 5.0 ويضيف المزيد من تحسينات جودة الحياة لمستخدمي One UI الذين يعملون باللمس و Samsung DeX .

تعمل الشاشة المنقسمة والعرض المنبثق مع One UI 5.1 بسلاسة أكبر ، ويمكن للمستخدمين الوصول إلى المزيد من الأدوات ، بما في ذلك عنصر واجهة مستخدم ديناميكي للطقس مع رسوم متحركة إضافية.

تلقى المعرض أيضًا ، تحسينات في إعادة الإتقان القائمة على الذكاء الاصطناعي ، وهناك خيار ألبوم عائلي جديد . ويمكن للمستخدمين تعيين خلفيات مستقلة لأوضاع وإجراءات مختلفة ، ويمكنهم الآن إخراج الصوت إلى مكبرات صوت Wi-Fi بسهولة أكبر.

بفضل One UI 5.1 ، يمكن لمستخدمي Galaxy Book التحكم في هواتفهم وأجهزتهم اللوحية باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح ولوحة التتبع في الكمبيوتر المحمول .

عدد التحديثات التي سيحصل عليها سامسونج جالكسي اى 52

أكدت الشركة سابقًا ، أن سلسلة Galaxy A52 ، بما في ذلك Galaxy A52 5G ، مؤهلة لثلاث سنوات من ترقيات نظام التشغيل ، مما يعني أن One UI 5.1 ليس آخر تحديث جوهري لهذه الهواتف . ومع ذلك ، سيتوجب على جميع مستخدمي طرز A52 الانتظار عدة أشهر قبل أن تحصل على تحديث آخر غني بالميزات وهو تحديث Android 14 و واجهة One UI 6.0 ، (إذا استمرت Samsung في نظام ترقيم الإصدار) ، والذي سيكون آخر تحديث لنظام التشغيل Android ، بالنسبة لهم.

سامسونج جالكسي اى 52
سامسونج جالكسي اى 52

جدير بالذكر ، أن تحديث واجهة One UI 5.1 الخاص بهاتف Galaxy A52 5G محدود في الوقت الحالي . ويمكنك التحقق مما إذا كان هاتفك قد حصل على التحديث من هـنـا ، أو يمكنك محاولة تنزيله ، من إعدادات الهاتف » قائمة تحديث البرنامج .

إذا لم يكن التحديث متاحًا في بلدك في الوقت الحالي ، فتأكد من الاستمرار في التحقق من وقت لآخر .

ما أكثر ميزة أعجبتك في تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1 ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى