الهواتف الذكيةفيفو

سعر ومواصفات فيفو في 27 اي – vivo V27e رسميًا بميزات قوية وتصميم رائع

هاتف فيفو في 27 اي أصبح رسميًا الآن

أطلقت شركة فيفو الصينية للتو سلسلة “فيفو في 27” من الهواتف الذكية في الأسواق الهندية. ومع ذلك، لم يتم الإعلان عن طراز فيفو في 27 اي “vivo V27e” الذي كان من المتوقع أن يتم الكشف عنه جنبًا إلى جنب مع النسخة العادية “فيفو في 27” وإصدار برو “فيفو في 27 برو” أثناء البث المباشر للإطلاق.

ولكن، تم إصدار هذا النموذج “فيفو في 27 اي” للتو في ماليزيا ، لذلك دعونا نلقي نظرة على سعر ومواصفات الهاتف لمعرفة أبرز ميزاته وعيوبه.

سعر ومواصفات فيفو في 27 اي

فيفو في 27 اي
مواصفات vivo V27e

ركز صانع الهواتف الذكية الصيني على تصميم هذا الهاتف من الفئة المتوسطة، حيث يأتي مع واجهة خلفية تبدو وكأنها ذات تصميم فريد محفور على السطح. وعلى الرغم من أنها ليست واجهة تغيير اللون ، إلا أن خيارات الألوان الثلاثة ذات التصميم الريشي لا تزال جذابة للغاية.

تحتوي الواجهة الخلفية أيضًا على Aura Light، والذي يوفر إضاءة LED. وفي الوقت نفسه، تتميز الواجهة الأمامية بشاشة AMOLED مقاس 6.62 إنش بدقة Full HD + ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

فيفو في 27 اي
vivo V27e

وأما بخصوص الأداء، تم تجهيز الهاتف بمعالج MediaTek Helio G99 SoC المقترن بذاكرة وصول عشوائي (رام) تصل إلى 12 جيجابايت وما يصل إلى 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

وأما بالنسبة للتصوير، يتميز فيفو في 27 اي بإعداد كاميرا ثلاثية يتكون من مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل يدعم مثبت الصور البصري OIS وكاميرا ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل.

فيفو في 27 اي
تصميم الواجهة الخلفية لهاتف vivo V27e

وتحتوي الواجهة الأمامية على كاميرا سيلفي 32 ميجابيكسل. ويحمل هاتف فيفو V27e بطارية تبلغ 4600 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط.

تشمل الميزات البارزة الأخرى على FuntouchOS 13 القائم على نظام التشغيل Android 13، وشريحة SIM المزدوجة الهجينة، ومقاومة الغبار والرذاذ IP54 ، ومكبرات الصوت الاستريو.

يتوفر Vivo V27e بألوان متعددة ، مثل Lavender Purple و Glory black و Lively Green. ويبلغ سعر نسخة 265 جيجابايت + 8 جيجابايت رام (حوالي 290 دولارًا أمريكيًا). الجهاز متاح حاليًا للطلب في ماليزيا بهدايا مجانية أيضًا.

برأيكم، ما هي أبرز وأهم ميزة في هذا الهاتف؟

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف vivo V27e من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى