أخبار الشركاتهواوي

هواوي تستكشف مخطط الأعمال “دليل إلى العالم الذكي”

تشارك هواوي في فعاليات “المعرض والمؤتمر العالمي للاتصالات 2023” الذي سيقام في برشلونة، إسبانيا في الفترة من 27 فبراير إلى 2 مارس، لتستعرض أحدث منتجاتها وحلولها التابعة لمختلف مجموعات أعمالها “هواوي كارير لشبكات الاتصالات” و”هواوي إنتربرايز لقطاع المشاريع والمؤسسات” و “هواوي كونسيومر لأجهزة المستهلك”  في جناح هواوي رقم 1H50 في القاعة 1، فيرا غران فيا.

هواوي والعالم الذكي

هواوي
فعاليا هواوي في معرض MWC

وستناقش هواوي مع مشغلي الاتصالات وشركاء القطاع التقني وقادة الفكر على المستوى العالمي خلال الحدث العديد من المواضيع  بما فيها فرص النمو الجديدة لقطاع تقنية المعلومات والاتصالات وازدهار أعمال الجيل الخامس (5G) والجيل الخامس والنصف (5.5G) والاستدامة والتحول الرقمي. كما وستستكشف دور مخطط الأعمال “دليل إلى العالم الذكي” في توفير الدعم لموفري الشبكات الرقمية والمؤسسات لتعزيز القدرة على تسريع وتيرة التحول نحو عالم ذكي.

يواصل العالم التحول نحو الاعتماد الكلي على التقنيات الذكية، مما يفرض على البنى التحتية الرقمية التي تخدم الأفراد والمنازل والصناعات تلبية متطلبات متغيرة ومتطورة غير مسبوقة تحاول الشركات المعنية تلبيتها، ولهذا تبذل جهوداً حثيثة لتسريع الابتكارات على صعيد تقنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بما فيها تقنية الجيل الخامس والحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي. ويفتح هذا الآفاق لفرص نمو أكبر مستقبلاً، مما يحفز شركة هواوي على التعاون مع شركات الاتصالات والشركاء في جميع أنحاء العالم لقيادة جهود منسقة  لتطوير بنية تحتية أبسط لتقنية المعلومات والاتصالات وأذكى وأكثر استدامة قادرة على دفع عجلة التحول الرقمي وتمكين الابتكار. ونؤكد أننا سنعمل سوياً لإرساء الأسس لشبكات الجيل الخامس والنصف (5.5G) مستفيدين من خبرتنا ونجاحنا في إنشاء شبكات الجيل الخامس ضماناً لتحقيق مزيد من الازدهار والنمو.

وفي قطاع أعمال هواوي إنتربرايز لقطاع المشاريع والمؤسسات وتحت شعار “العمل معاً على قيادة تطوير البنية التحتية الرقمية لخلق قيمة جديدة”، ستواصل هواوي نهجها الابتكاري بالتعاون مع عملائها وشركائها عبر العديد من القطاعات، من أمثال المرافق العامة والتمويل والطاقة والنقل والتصنيع. ويهدف هذا العمل إلى تحديد التقنيات التي نستطيع تكييفها لحالات استخدام محددة واستكشاف سبل دعم التحول الرقمي في القطاعات المعنية. وإلى جانب ذلك، تعمل هواوي مع الشركاء على تسريع التحول الذكي للمؤسسات الصغيرة والمتوسط. وبهذه الجهود المشتركة، نأمل أن نتقدم معاً نحو عالم ذكي يلبي تطلعاتنا.

وعلى صعيد قطاع أعمال هواوي كونسيومر لأجهزة المستهلك، ستطلق هواوي عدداً من المنتجات المبتكرة، تشمل سلسلة مايت 50 (Mate 50) وساعات هواوي واتش بودز (WATCH Buds) جي تي سايبر (WATCH GT Cyber)، ما يؤكد حرصها على مواصلة دفع الابتكار التقني في مختلف السيناريوهات، سواء كانت من خلال تطوير صور الهواتف المتحركة أو دعم الصحة واللياقة أو المكاتب الذكية، لمنح  المستخدمين تجارب ذكية ومبتكرة ورائدة.

خلال مشاركتها هذا العام، ستكشف هواوي عن مفاجآت إضافية، لاسيما على صعيد التقنيات الرائدة والمبتكرة والشاملة للهواتف المتحركة، وستطرح مزيداً من المنتجات والحلول المميزة للمستخدمين في مختلف أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لمشاركة هواوي في “المؤتمر العالمي للاتصالات 2023” في برشلونة: https://carrier.huawei.com/en/events/mwc2023

زر الذهاب إلى الأعلى