الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 أهم 3 ميزات تجعل شراء هواتف السلسلة أمرًا لا بد منه

تعرف على أبرز 3 ميزات في هواتف سامسونج جالكسي اس 23

هل ترغب في امتلاك هاتف جديد يحمل كاميرا مميزة وقادر على تشغيل ألعاب قوية ودعم برامج أطول؟ أحدث سلسلة هواتف من شركة سامسونج “سامسونج جالكسي اس 23” Galaxy S23 هي الوجهة الشاملة لك إلى جانب مجموعة واسعة من الخيارات.

فيما يلي الميزات الثلاثة التي تجعل شراء أحد هواتف سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 أمرًا لا بد منه. دعونا نتعرف سويًا على هذه الميزات.

أهم 3 ميزات في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23

سامسونج جالكسي اس 23
سلسلة سامسونج جالكسي اس 23

واجهة One UI 5.1

تأتي سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 مع أحدث إصدار من واجهة سامسونج الذي يحمل الرقم One UI 5.1، وهو العقل الكامن وراء سلسلة Galaxy S23. وتم تطوير هذا التحديث بمساعدة التعليقات الواردة من الآلاف من مستخدمي Galaxy ويوفر لك تجربة مريحة وشخصية في نهاية المطاف.

وتتيح لك سلسلة Galaxy S23 تخصيص شاشة القفل لتكون لك بشكل فريد مع المزيد من خيارات الألوان والرسومات، بينما تساعد التطبيقات المصغرة التي تمت ترقيتها في الحفاظ على ترتيب التطبيقات والتحديثات.

ويمكنك حتى تغيير أوضاع التعبير عن الذات الخاصة بك مع أكثر من 80 رمزًا تعبيريًا جديدًا و 10 تأثيرات رسوم متحركة جديدة. علاوة على ذلك ، تتيح لك ميزة Bixby Text Call الذكية الرد على المكالمات الهاتفية في أي وقت عن طريق كتابة رسالة بدلاً من ذلك. كما وهناك خلفيات مخصصة وتذكيرات محسّنة يمكن تخصيصها في أوضاع وإجراءات مختلفة.

2. التصوير الأكثر من رائع ليلاً ونهارًا

تمنح سلسلة هواتف Galaxy S23 حرية الاستخدام للمستخدمين عندما يتعلق الأمر بإنشاء محتوى مذهل. هل تريد أيضًا التقاط لحظة ملحمية أو تجربة جديدة؟ هاتف Galaxy S23 Ultra، الذي يضع معايير كاميرا جديدة يمكن أن يساعدك في التقاط أفضل الصور ليلًا ونهارًا.

سامسونج جالكسي اس 23
صورة للواجهة الخلفية لهاتف جالكسي اس 23 الترا

تأكد من التقاط كل لون غني وتفاصيل دقيقة بشكل نابض بالحياة باستخدام مستشعر Adaptive Pixel بدقة 200 ميجابكسل من Galaxy S23 Ultra والذي يدعم المعالجة المتقدمة عالية الدقة. من النهار إلى الليل ، لا تساوم أبدًا على جودة الصور ومقاطع الفيديو.

وبفضل إمكانات التصوير الليلي المحسّنة لسلسلة Galaxy S23 ومعالجة إشارة الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي (ISP)، يمكنك التحكم في ظروف الإضاءة المحيطة والمنخفضة.

ونتيجة لذلك، فإنه يقلل من التشويش المرئي مع تحسين تفاصيل الكائن ودرجة اللون. بعد ذلك، أصبح الانتقال إلى التحرير الاحترافي أمرًا سهلاً باستخدام تطبيق Expert RAW الحصري من سامسونج، أو جرب إمكانات جديدة مثل فن الصور ذات التعريضات المتعددة وإعدادات Astrophoto لالتقاط درب التبانة بوضوح مقابل سماء الليل!

3. العمل السلس والألعاب

إزالة شرائح Exynos هو القرار الأكثر جرأة من قبل سامسونج! للمضي قدمًا ، تعاونت الشركة مع Qualcomm لجلب معالج Snapdragon 8 Gen 2 فيركلوكيد إلى سلسلة Galaxy S23 في جميع أنحاء العالم. شريحة Snapdragon الأسرع على الإطلاق والمُحسَّنة حصريًا لشركة سامسونج لتقديم أداء غير مسبوق.

جالكسي اس 23 الترا
جالكسي اس 23 الترا

يتميز جهاز جالكسي اس 23 الترا من سامسونج ببطارية ضخمة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة مع الحفاظ على حجم الجهاز كما هو. إلى جانب ذلك، تضمن آلية التبريد أن تكون تجاربك في التطبيقات كثيفة الاستخدام مثل ألعاب الهاتف المحمول وتطبيقات الإنتاجية سلسة وثابتة.

ما هي أبرز ميزة نالت إعجابكم في سلسلة جالكسي اس 23؟

زر الذهاب إلى الأعلى