الهواتف الذكيةاوبو

هاتف جديد من اوبو OPPO برقم الطراز CPH2377 يظهر في أول تسريب يكشف التصميم وأبرز المواصفات

هاتف جديد من اوبو يظهر في تسريبات أولية مع تفاصيل مهمة

تستعد الشركة الصينية اوبو لإطلاق سلسلة هواتفها اوبو فايند اكس 6 – Find X6 الجديدة في مارس من هذا العام . وكشفت التقارير الأخيرة عن تفاصيل حول تصميم وميزات السلسلة الجديدة . واليوم شارك حساب “Digital Chat Station” مخططًا لهاتف OPPO غير المعلن عنه يحمل رقم الطراز CPH2377 ، مما يتيح لنا إلقاء أول نظرة على تصميم الهاتف .

تصميم هاتف اوبو الجديد

اوبو
اوبو

تم رصد OPPO CPH2377 مع شاشة مسطحة بتصميم مثقوب في المقدمة . والحافة السفلية للجهاز تأتي أسمك قليلاً من الحواف الأخرى ، بينما يحتوي الإطار العلوي على سماعة أذن مع مكبر صوت . وتحتوي الحافة اليسرى للجهاز على زري رفع الصوت وخفضه ، بينما يتميز الجانب الأيمن بزر تنبيه يشبه شريط التمرير ومفتاح تشغيل .

تفاصيل كاميرا هاتف اوبو الجديد

أما فيما يتعلق بالتصوير ، يأتي الهاتف مع وحدة كاميرا مستديرة ضخمة تضم ثلاث كاميرات ، بما في ذلك كاميرا تكبير المنظار الموجودة في المنتصف . وتشتمل جزيرة الكاميرا أيضًا على ميكروفون ووحدة فلاش LED مزدوجة على شكل كبسولة الدواء .

اوبو
تصميم OPPO CPH2377

المثير للاهتمام في وحدة الكاميرا هو النص المطبوع بداخلها ، والذي يحمل عبارة “مدعوم من MariSilicon” و “Hasselblad” ، مشيرًا إلى أن هذا هاتف جديد من OPPO . ولكن يُشير حساب Digital Chat Station إلى أن وجود شريط تمرير التنبيه على الجهاز قد يظهر لأول مرة كجهاز OnePlus في السوق العالمية . ولذلك ، لا يمكننا سوى الانتظار حتى تظهر المزيد من المعلومات حول الهاتف المُشار إليه .

ما رأيك في تصميم هاتف OPPO الجديد ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى