الهواتف الذكيةهونور

سعر ومواصفات هونر ماجيك 5 برو – Honor Magic5 Pro رسميًا بميزات لن تجدها في أي هاتف

هاتف هونر ماجيك 5 برو العملاق أصبح رسميًا الآن

ما كان في السابق مجرد تسريبات وشائعات أصبح اليوم حقيقة، حيث أعلنت هونر عن هاتفها الذكي الرائد الذي يحمل الاسم “هونر ماجيك 5 برو” Honor Magic 5 Pro.

وهنا جانب من تغطية موقع رقمي TV في معرض MWC 2023 لهاتف هونر ماجيك 5 برو الرائع الذي يحمل الكثير من الميزات والتحسينات الجديدة.

سعر ومواصفات هونر ماجيك 5 برو

جاء هاتف هونر ماجيك 5 برو مع شاشة OLED مقاس 6.81 إنش بدقة +QHD توفر معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز. وأما بخصوص الأداء، يعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 2 مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) من نوع LPDDR5X بسعة 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية مدمجة من نوع  UFS 4.0 بسعة 512 جيجابايت.

هونر ماجيك 5 برو
صورة تظهر شاشة Honor Magic 5 Pro

وعندما يتعلق الأمر بالتصوير، فقد جاء هاتف هونر ماجيك 5 برو مع كاميرا خلفية ثلاثية تشتشمل على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بزاوية واسعة جدًا بدقة 50 ميجابكسل، والكاميرا الثالثة أيضًا بدقة 50 ميجابكسل وهي كاميرا تليفوتوغرافي مع تقريب بصري حتى 3.5x. وفي الأمام هناك كاميرا بدقة 12 ميجابكسل.

هونر ماجيك 5 برو
صورة تظهر الكاميرا الخلفية لهاتف Honor Magic 5 Pro

بجانب هذا، يحمل Honor Magic 5 Pro بطارية بسعة كبيرة تصل إلى 5100 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع عند 66 واط وشحن لاسلكي سريع بقدرة 50 واط.

ويدعم الهاتف مستشعر بصمة وتقنية التعرف على الوجه وتقنية الواي فاي 7 ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 13 مع واجهة MagicOS 7.1 وهو مقاومة الماء والغبار IP68.

ويتوفر Honor Magic5 Pro الجديد بسعر 1,199 يورو لنسخة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 512 جيجابايت من سعة التخزين.

أبرز مميزات هاتف هونر ماجيك 5 برو

1: شاشة حتى لا تتعب منها

يحمل الهاتف شاشة منحنية قليلاً، وتحتوي على إطارات مخفضة وحوافها مستقيمة وحادة. في بنائه، تم استخدام الألومنيوم.

الشاشة كبيرة مقاس 6.81 إنش وتتضمن أيضًا أنظمة تكييف الشاشة وتفتخر الشركة بحصولها على أول شهادة في الصناعة في هذا المجال. مع هذه التدابير يزعمون أنهم يقللون من التعب البصري بنسبة 23٪.

الوان هاتف Honor Magic 5 Pro

ويبلغ السطوع 1300 شمعة ، ولكن يمكن أن يصل إلى 1800 شمعة في محتوى HDR. وتتكييف الألوان مع الإضاءة المحيطة ، وفي Magic5 Pro لدينا شريحة مخصصة خصيصا لإدارة الشاشة.

2: الكاميرات

يستخدم Honor Magic5 Pro ثلاثة مستشعرات بدقة 50 ميجابكسل. يوفر المستشعر الرئيسي فتحة f / 1.6 ويعد بالتقاط المزيد من الضوء أكثر من أي وقت مضى لتحقيق جودة أفضل في كل من الظروف العادية وسيناريوهات الإضاءة المنخفضة.

هونر ماجيك 5 برو
شكل الشاشة لهاتف Honor Magic 5 Pro

حجم هذا المستشعر الرئيسي، 1 / 1.12 بوصة ، أعلى من ذلك الذي قدمه على سبيل المثال كل من iPhone 14 Pro Max و Samsung Galaxy S23 Ultra (1 / 1.3 بوصة في كلتا الحالتين).

المقربة قادرة على تزويم بصري يزيد 3.5 وتقريب بصري يصل إلى 100 زيادة. من جانبها ، توفر الكاميرا بزاوية واسعة جدًا مجال رؤية يبلغ 122 درجة وفتحة f / 2.0.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في الهاتف؟

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Honor Magic5 Pro من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى