الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

ماذا تعني رموز واتساب مثل 143 و 1437؟ أسرار ستدهشك بالفعل .. إليك كل ما تريد معرفته

تعرف على أهم رموز واتساب 2023

ربما تكون قد صادفت رسالة عبر واتساب تحتوي على الأرقام التالية: 143 أو 1437. إذا كنت لا تعرف ما تعنيه، فسنعرض لك في السطور أدناه لأنها جميلة حقًا.

نريد اليوم التركيز على ما يعرف باسم “المصطلحات السيبرانية” أو الرموز أو المفاتيح المستخدمة على الإنترنت والتي تتكون من الأرقام. يمكنك مشاهدتها على WhatsApp أو Telegram أو Twitter أو حتى TikTok.

وتم تقديم معظم هذه المفاتيح لتقليل عدد ضغطات المفاتيح اللازمة لكتابة الكلمات أو العبارات ، أو حتى لتلك الرسائل القصيرة التي تحتوي على عدد محدود من الأحرف.

بالطبع، مع وصول لوحات المفاتيح والرسائل النصية التنبؤية على الهواتف أو زيادة الأحرف في بعض التطبيقات، لم تعد هذه الرموز ضرورية. ومع ذلك ، لا تزال المصطلحات السيبرانية تستخدم غالبًا لجعل الرسائل أكثر جاذبية أو حصرية سواء عبر واتساب أو أي تطبيق آخر.

يتوافق اثنان من أكثر الرموز استخدامًا اليوم مع الرقمين 143 و 1437 اللذين نريد شرحهما وهما في الحقيقة بسيطان للغاية.

143 و 1437 على واتساب

الرقم 1437 هو “مصطلح سيبراني” يمثل عدد الأحرف في كل كلمة من عبارة “أحبك إلى الأبد”.  ويستخدم 1437 بشكل شائع في منتديات الدردشة عبر الإنترنت والرسائل عبر WhatsApp أو Telegram على الرغم من أنه شوهد أيضًا على TikTok لإعلان الحب.

واتساب

أيضًا، يجب أن تضع في اعتبارك أن هذا الرقم قد يختلف، اعتمادًا على المستخدم الذي يرسله إليك. إذا أرسل لك شخص ما الأحرف 143 فقط ، فإن ما يعنيه هو “أنا أحبك”.

على ما يبدو ، يعود هذا الشكل المختصر من “أنا أحبك” إلى حارس منارة في القرن العشرين وزوجته ، الذين أخبروا أطفالهم أن نمط المنارة المكون من ومضة واحدة وأربعة وثلاثة يعني ذلك. منذ ذلك الحين ، استخدم الناس 143 لتعني “أنا أحبك” في الرسائل والدردشة ووسائل التواصل الاجتماعي.

لاحظ أنه إذا تحدثنا عن Twitter ، على الرغم من أن هذا قد لا يكون مشكلة بعد الآن ، فإن توفير اللغة ليس سيئًا أيضا. يمكنك أن تقول بأربعة أحرف ما الذي سيستغرق 18 حرفًا.

والآن بعد أن لم تكن هناك مشاكل في عدد الأحرف في أي تطبيق، فإن أجمل طريقة لإظهار عاطفتك لشخص ما سواء على واتساب أو وسيلة أخرى هي كتابة الجملة بالكامل. أولاً، قد لا يفهم هذا الشخص ما هو المقصود بك ، وثانيا ، قد يكون منزعجًا لأنه قد يرى حقا القليل من النية.

هل ستقوم باستخدام هذه الرموز في واتساب؟

زر الذهاب إلى الأعلى