الهواتف الذكيةنوكيا

شعار نوكيا الجديد يفاجىء الجميع بتغييرات كبيرة لأول مرة منذ 60 عامًا!

نوكيا تقوم بإجراء تغييرات كبيرة على تصميم شعارها

أعلنت شركة نوكيا عن عزمها تغيير شعار علامتها التجارية لأول مرة منذ ما يقرب من 60 عامًا. ستستخدم الشركة تصميمًا جديدًا وسيتكون شعار Nokia الجديد من خمسة أشكال مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، استبدلت الشركة مجموعة متنوعة من الألوان بدلًا من اللون الأزرق المميز للشعار الأصلي.

استراتيجية نوكيا الجديدة

قال الرئيس التنفيذي لـ”نوكيا” بيكا لوندمارك، لرويترز “كان هناك ارتباط كبير لنوكيا بالهواتف الذكية، لكننا في الوقت الحاضر شركة تكنولوجيا أعمال”.

شعار Nokia

وضع لوندمارك خطة من ثلاث مراحل بعد توليه منصب الرئيس التنفيذي لشركة Nokia في عام 2020 وهي إعادة التعيين، والتسريع، وتغيير النطاق. كما ذكر لوندمارك أن المرحلة الثانية على وشك البدء بعد انتهاء مرحلة إعادة التعيين.

اقرأ أيضًا: اندرويد 13 – Android 13 قائمة هواتف نوكيا التي ستحصل على التحديث قريبًا

شعار Nokia الجديد

ينصب تركيز Nokia الأساسي الآن على بيع الأجهزة لشركات أخرى ، على الرغم من أنها لا تزال تأمل في تنمية أعمال مزودي الخدمات. قال لوندمارك : “نمت أعمالنا التجارية بنسبة 21٪ العام الماضي وتمثل حاليًا حوالي 8٪ من مبيعاتنا، (أو) حوالي 2 مليار يورو، ونأمل أن نبيعها في أقرب وقت ممكن. الإشارة واضحة للغاية، نحن نريد فقط الدخول في الأعمال التجارية حيث يمكننا رؤية القيادة العالمية “.

Nokia

إن تحول Nokia إلى أتمتة المصانع ومراكز البيانات سيضعها أيضًا في منافسة مع شركات التكنولوجيا الكبرى مثل Microsoft و Amazon. قال لوندمارك: “سيكون هناك العديد من أنواع الحالات المختلفة ، وأحيانًا سيكونون شركائنا، في بعض الأحيان يمكن أن يكونوا عملاء لنا، أعتقد أنه ستكون هناك حالات يكونون فيها منافسين”.

تجدر الإشارة إلى أن شركة Nokia تركز بشكل أساسي على توفير معدات وخدمات الاتصالات، ويعكس شعارها بألوانه الجذابة هذا الاتجاه الجديد.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات نوكيا سي 32 – Nokia C32 رسميًا

ما رأيك في التصميم الجديد لشعار نوكيا؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى