أخبار الويبسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 هواتف السلسلة تحصل على أول تحديث مع ميزات هامة

مميزات تحديث سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 الجديد

بدأ “سامسونج جالكسي اس 23” Galaxy S23 للتو في الوصول إلى عملائه الأوائل، وسامسونج جاهزة لتحديث البرنامج الأول لأحدث هواتفها الذكية المتطورة. تحصل سلسلة Galaxy S23 الآن على التحديث الأمني ​​لشهر فبراير 2023، وهي تعمل على تحسين أمان الهاتف.

مميزات تحديث سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 الجديد

قد يجلب أيضًا بعض إصلاحات الأخطاء للمشكلات التي واجهها العملاء والمراجعون الأوائل. ويأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy S23 و Galaxy S23 + و Galaxy S23 Ultra مع إصدار البرنامج الثابت S91xBXXU1AWBD.

جالكسي اس 23 بلس

ويتم طرح التحديث الجديد في معظم الدول الأوروبية، ونتوقع أن يصل إلى دول أخرى في غضون الأيام القليلة المقبلة. وسيتم تحديث الإصدارات غير المؤمّنة من الهواتف الذكية قبل تلك الوحدات المقفلة بواسطة شركة الاتصالات، خاصة في الولايات المتحدة.

ويتجاوز حجم آخر تحديث 567 ميجا بايت ، لذا ننصحك بتنزيله باستخدام شبكة Wi-Fi. وإذا كان لديك جهاز سلسلة Galaxy S23 وإذا كنت تعيش في أوروبا ، يمكنك الآن البحث عن التحديث الجديد بالانتقال إلى الإعدادات »تحديث البرنامج والضغط على” تنزيل وتثبيت “.

سامسونج جالكسي اس 23
سامسونج جالكسي اس 23 الترا

ووعدت شركة شركة سامسونج بإصدار أربعة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل أندرويد لسلسلة Galaxy S23. تم إطلاق المجموعة باستخدام One UI 5.1 الذي يعمل بنظام Android 13 وسيتم تحديثه إلى Android 17 في المستقبل.

هل ستقوم بشراء أحد هواتف السلسلة الجديدة من سامسونج؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى