أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

واجهة شاومي MIUI 14: موعد وصول التحديث إلى هاتف بوكو اكس 3 برو وكيفية الحصول عليه

واجهة شاومي MIUI 14 تستمر بالوصول إلى المزيد من الهواتف الذكية

بدأت واجهة شاومي MIUI 14 بالوصول إلى العديد من أجهزة شاومي و ريدمي وبوكو بعد إطلاقها في ديسمبر عام 2022. تقدّم الواجهة العديد من المميزات الرئيسية مثل واجهة مُعاد تصميمها وأيقونات فائقة جديدة وأدوات مخصصة للحيوانات وتحسينات متنوعة للأداء وعمر البطارية.

بينما ينتظر العديد من المستخدمين أن يتلقى POCO X3 Pro تحديث واجهة شاومي MIUI 14، تم إصدار التحديث بالفعل للعالم، والمنطقة الأوروبية، والهند مؤخرًا. ومع ذلك، لا يزال التحديث غير متوفرًا في بعض المناطق.

تحديث واجهة شاومي MIUI 14 لهاتف POCO X3 Pro

يعد POCO X3 Pro رائعًا جدًا في فئته ويجذب الكثير من الاهتمام من المستخدمين، فهو يأتي بشاشة IPS LCD بحجم 6.67 إنش وبمعدل تحديث 120 هرتز ، ووحدة كاميرا خلفية رباعية بدقة 48 ميجابكسل، ويعمل بمعالج Snapdragon 860 القوي.

POCO X3 Pro

اقرأ أيضًا: تحديث واجهة شاومي MIUI 14 يصل لهاتف يبلغ عمره 3 سنوات

تم طلب تحديث واجهة شاومي MIUI 14 لهذا الهاتف عدة مرات، نظرًا لأن هناك مناطق لم يتم إصدار التحديث فيها مثل المنطقة الاقتصادية الأوروبية وإندونيسيا والهند وتركيا وروسيا وتايوان.

لقد تم إطلاق هاتف POCO X3 Pro بنظام التشغيل أندرويد 11 وواجهة MIUI 12 خارج الصندوق. الإصدارات الحالية من هذا الجهاز هي V14.0.1.0.TJUMIXM و V14.0.1.0.TJUEUXM و V14.0.1.0.TJUINXM و V13.0.5.0.SJUIDXM.

يتم حاليًا طرح تحديث واجهة شاومي MIUI 14 على المستوى العالمي والمنطقة الاقتصادية الأوروبية والهند ، لكنه لم يتلق بعد تحديثات MIUI 14 في مناطق أخرى.

مميزات واجهة MIUI 14

تم اختبار هذا التحديث لإندونيسيا وتركيا وروسيا وتايوان. وفقًا لأحدث المعلومات، نود أن نقول إن التحديث أصبح جاهزًا لإندونيسيا وتركيا وروسيا وتايوان، وسيتم إصداره للمناطق الأخرى التي لم تتلق التحديث قريبًا وتحديدًا في بداية شهر مارس على أبعد تقدير، لأن هذه البنيات تم اختبارها لفترة طويلة وهي جاهزة لك للحصول على أفضل تجربة.

تجدر الإشارة إلى أن أرقام إصدارات تحديثات MIUI 14 لهاتف POCO X3 Pro المعدة لإندونيسيا وتركيا وروسيا وتايوان هي V14.0.3.0.TJUIDXM و V14.0.1.0.TJUTRXM و V14.0.1.0.TJURUXM و V14.0.1. 0.TJUTWXM. وستتمكن من تنزيله عبر MIUI Downloader.

اقرأ أيضًا: واجهة شاومي MIUI 14 الشركة تحدد موعد وصول التحديث إلى جميع الهواتف المؤهلة في جميع أنحاء العالم رسميًا

هل وصل تحديث MIUI 14 إلى هاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

‫2 تعليقات

  1. لم يأتيني تحديث واجهة 14 poco x3 pro النسخة العالمي للآن نزلت تطبيق miui updater وحملت التحديث لم يثبت افيدوني وشكراً 😍

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى