الهواتف الذكيةشاومي

هاتف شاومي يتلقى تحديث MIUI 14 و Android 13 وتصحيح الأمان مع 10 ميزات رهيبة

هاتف شاومي يتلقى تحديث MIUI 14 و Android 13 وتصحيح الأمان مع 10 ميزات رهيبة

قامت شاومي بتزويد أجهزتها العديدة بتحديث أندرويد 13. في الآونة الأخيرة، تقوم الشركة بتوسيع تحديث MIUI 14 الخاص بها جنبًا إلى جنب مع تصحيح الأمان الجديد تمامًا لشهر فبراير 2023، لمزيد من مستخدمي الهواتف الذكية.

مميزات تحديث شاومي 11 لايت 5G ان اي

ويتم طرح تحديث MIUI 14 لأجهزة Xiaomi 11 Lite 5G NE في وقت سابق في أوروبا والأسواق العالمية والآن يشق التحديث طريقه للمستخدمين الذين يعيشون في تركيا، ولحسن الحظ فإنه يحمل أيضًا تصحيحًا أمنيًا جديدًا في فبراير 2023 .

اقرأ أيضًا: شاومي 11 لايت 5g ان اي Xiaomi 11 Lite 5G NE متاح رسميًا في مصر

وفقًا للمعلومات، وصل التحديث الأخير مع إصدار MIUI build V14.0.2.0.TKOTRXM. في الوقت نفسه ، يحتوي على حزمة تثبيت تبلغ 4.2 جيجابايت، والتي تتضمن مجموعة من الميزات الجديدة والتحسينات والتحسينات لجهازك.

شاومي
شاومي 11 لايت 5G ان اي

كما قلنا سابقًا، يجلب MIUI 14 مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة بما في ذلك لغة تصميم مجددة ، وأيقونات فائقة جديدة ، وتطبيقات مميزة ، وأدوات للحيوانات ، وميزات أمان محسّنة ، والمزيد من حماية الخصوصية والبحث المتقدم في الإعدادات ، وأكثر من ذلك بكثير.

ومع ذلك ، يتم دفع التحديث من خلال طريقة OTA ، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت للوصول إلى كل الهواتف المؤهلة.

في حالة عدم رغبتك في الانتظار ، فحاول البحث عن التحديث وتنزيله يدويًا. من خلال الإعدادات> حول الهاتف> تحديث النظام> التنزيل والتثبيت.

هل وصلك تحديث لهاتف شاومي الخاص بك؟

المصدر

تعليق واحد

  1. هاتفي mi11 5G ne وصلني التحديث لكن التحميل لا يتحرك ويكون متوقف في (0%) أبداً مع ان الانترنت جيد وقوي
    جربت احمل التحديث عبر الwifi أيضاً لم يتحرك

زر الذهاب إلى الأعلى