الهواتف الذكيةهونور

شركة HONOR تُطلق هاتف HONOR X8a، مع أرقى تصميم لهاتف على الإطلاق وكاميرا 100 ميجابكسل

 بعد الإطلاق الناجح لهاتف HONOR X9a – الهاتف ذو الشاشة الأقوى على الإطلاق – أعلنت العلامة التجارية العالمية في مجال التكنولوجيا HONOR اليوم عن فتح الطلب المُسبق لهاتف HONOR X8a في أسواق الإمارات العربية المُتحدة. كونه الإضافة الأحدث لسلسلة هواتف HONOR X Series، فإن هاتف HONOR X8a يُعد هاتفًا شاملًا وجدير بالثقة، حيث يأتي مع تصميم أيقوني أنيق، قُدرات تصوير قويّة من خلال الكاميرا فائقة الوضوح بدقة 100 ميجابكسل، كل ذلك مُتاحًا بسعر مُناسب للغاية.

تفاصيل Honor X8a

قال السيد/ ميفيجان (Mr. House) – المُدير العام لشركة HONOR لدول مجلس التعاون الخليجي:  “نحن مُتحمسون للغاية للإعلان عن إطلاق الهاتف الجديد كُليًا HONOR X8a، والذي صُمم من أجل ترقية تجربة المُستخدم وتوفير قيمة حقيقية غير مسبوقة للجمهور”. “لقد عكف فريق العمل لدينا بلا كلل أو ملل على العمل من أجل تصنيع مُنتج يُقابل – بل يتخطى – توقعات عُملائنا. مع قُدرات الكاميرا المُبهرة والتصميم سهل الاستخدام، فإن هاتف HONOR X8a يُسهّل حياة المُستخدمين اليومية ويسمح لهم بتحقيق أهدافهم بمزيد من السلاسة والكفاءة”.

صُمم هاتف HONOR X8a من أجل الأشخاص المُهتمين بالأناقة، لذلك فإنه يأتي بثلاثة ألوان رائعة، هُم: اللون الأزرق السماوي الجديد كُليًا، اللون التيتانيوم الفضي المُبهر، ولون أسود مُنتصف الليل الكلاسيكي، جميعها مُستوحاة من الطبيعة.

نظام كاميرا قوي يُقدم لقطات مُبهرة في كل مرة

يأتي هاتف HONOR X8a مع كاميرا أساسية بدقة 100 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.9، تسمح للمُستخدمين بالتقاط صور بجودة عالية وألوان زاهية. مهما كانت الصورة مُركبة، مازال يُمكن للمُستخدمين التقاط أصغر التفاصيل سواء مع تكبير الشاشة أو دون الحاجة إلى تكبيرها، ويتم عرضها بوضوح في الصورة عند تكبيرها، وذلك بفضل الدقة الاستثنائية التي تبلغ 100 ميجابكسل.

يأتي هاتف HONOR X8a مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.45، ما يسمح للمُستخدمين بالتقاط صور سيلفي رائعة بجودة مُعززة. كما أن الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل قادرة أيضًا على عرض ملامح وجه الشخص بشكل واضح مع قُدرات التعرُّف على الوجه.

عند تصوير الفيديوهات بوضع تسجيل الفيديو بالعرض المُزدوج، يُمكن للمُستخدمين التقاط عِدة زوايا باستخدام الكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية في نفس الوقت، أو الكاميرا الخلفية الأساسية والكاميرا الخلفية العريضة في آنٍ واحد. يُمكن للمُستخدمين أيضًا عرض الزاويتين من خلال تركيب صورة في صورة. وهو خيار مثالي لهؤلاء الذين يُحبون تسجيل اللحظات السعيدة في حياتهم ومُشاركتها مع الأحباء، حيث إن وضع العرض المُزدوج يُلائم المُستخدمين بشكل أفضل لإنتاج فيديوهات ممتعة. 

يأتي هاتف HONOR X8a مع مجموعة من خوارزميات التصوير، لذا فإنه يدعم تقليل الإزعاج من أجل تقديم صور ليلية بلا أي عيوب، بينما يُنتج صور شخصية جذّابة بتأثيرات تجميلية طبيعية. يوفر الجهاز القوي أيضًا وضع تصوير للصور بنطاق ديناميكي عالٍ (HDR) والذي يدمج إطارات متعددة لإنشاء صورة بمستوى التعريض الأمثل. من خلال نظام التصوير المُتقدم الذي يُقدمة هاتف HONOR X8a، فإنه يسمح للمُستخدمين بالتقاط صور رائعة بسلاسة وسهولة أعلى من أي وقت مضى عن طريق تقديم أكثر من 20 سيناريو مُختلف، مثل الشاطئ، السماء الزرقاء، الشروق والغروب، الورود والنباتات، إلخ.

تصميم بحواف حادة مُصنّع بحرفية مُبهرة 

هاتف HONOR X8a مُريح في الإمساك والتنقّل به كونه نحيف وخفيف للغاية، حيث يأتي بسماكة 7.48 مللي، بينما يزن 179 جرام[4، ما يجعل إتمام المهام اليومية أمرًا سهلًا أثناء التنقّل. إن التصميم النظيف والمُسطّح للجهاز، والطبقة اللامعة الملساء على خلفية هاتف HONOR X8a تُكسبه المظهر الأنيق، بينما يُقدم في الوقت ذاته عامل آمان عند الإمساك به بين يديك. الأمر الذي يخلق توازنًا مثاليًا بين الشكل والوظيفة.

ويُعد هذا اللون الأزرق الممزوج بالأخضر مزيج مُتجانس لاثنتين من الألوان الرائعة وهُما الأزرق الهادئ وزرقة الزنجار ، ويجمع الأزرق السماوي بين الهدوء الساكن للون الأزرق الهادئ ولون الزنجار المُفعم بالحيوية، لذا فإن لون الأزرق السماوي يُلهم الجمهور بأحاسيس الأمل والتوزان في أوقات الضبابية.

كونه مُصقل من خلال 5 عمليات للتصنيع، يأتي اللون الفضي التيتانيوم ليعكس لمعان الألماس، الهِبة الجميلة والنادرة من الطبيعة. كون هذا اللون يتألف من طبقة من الكريستال الشفاف وطبقة من النانوكريستال، فإن مزيج الألوان اللامع المطلي به خلفية الهاتف يمتزج مع الضوء المُحيط ليخلق مظهرًا فريدًا ومُبهرًا.

أما اللون الكلاسيكي الذي لا يقدم أبدًا، فهو أسود مُنتصف الليل الذي يُمثل سماء الليل الصافية مع بريق ضوء القمر، والتي خُلقت بفضل اللون الأساسي وطبقة النانوكريستال الفوقية. في حين يضمن اللون غير اللامع ملمسًا أنعم، يُقلل أيضًا من علامات بصمات الإصبع على الجهاز، ما يُبقيه نظيفًا وأنيقًا كل الوقت.

الأسعار والإتاحة

بدءًا من اليوم، ستكون نسخة هاتف HONOR X8a مُتاحة للطلب المُسبق في أسواق دولة الإمارات العربية المُتحدة عبر متجر HONOR الإلكتروني، متاجر أكسيوم، إيماكس، جامبو، لولو، KM Trading، نستو، شرف دي جي، ونون، وذلك بسعر 899 درهم. عند الشراء، سيحصل الجمهور على هدايا مجانية بقيمة 268 درهم إماراتي، منها سماعة HONOR CHOICE Earbuds X وضمان ممتد لمدة عام.

زر الذهاب إلى الأعلى