الهواتف الذكية

هاتف Doogee S100 بمواصفات قوية للظروف الصعبة

لطالما صنعت شركة Doogee هواتف تتناسب مع المتطلبات الظروف الصعبة ولأصحاب المهمات الصعبة، حيث تستعد الشركة الآن لإطلاق هاتف آخر متين يطلق عليه اسم Doogee S100.

مواصفات Doogee S100

Doogee S100

تمامًا مثل طرازات الهواتف القوية السابقة من الشركة، يأتي هاتف S100 بهيكل خارجي صلب ومجموعة من الميزات المثيرة للاهتمام الموجهة لعشاق الهواء الطلق.

يعمل Doogee S100 بالمعالج MediaTek Helio G99 المبني بمعمارية 6 نانومتر من TMS ، ويعد هذا المعالج من أفضل المعالجات التي تدعم شبكات اتصال الجيل الرابع في السوق في الوقت الحالي، ويمثل التوزان بين كفاءة الطاقة والأداء.

يأتي الهاتف مزودًا برام بسعة 12 جيجابايت وهي أكبر رام في أي هاتف قوي في السوق حاليًا، مع ذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت، مع إمكانية تركيب ذاكرة خارجية حتى 2 تيرابايت.

يتمتع الهاتف ببطارية قوية جدًا وكبير بسعة 10800 ميلي أمبير، حيث يمكن أن يعمل الهاتف لأكثر من 55 ساعة من المكالمات بشكل مستمر، و43 ساعة موسيقى، يأتي الهاتف بشاحن سريع بقدرة 66 واط، ويمكن شحن 60% من الهاتف في نصف ساعة فقط.

هاتف Doogee S100 بمواصفات قوية للظروف الصعبة

يأتي الهاتف بشاشة 6.58 إنش بمعدل تحديث 120 هيرتز، من نوع IPS LCD وتتمتع بدقة +FHD محمية بطبقة غوريلا غلاس من شركة كورنينج.

يضم الهاتف كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، الأساسية تأتي بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا للرؤية الليلية بدقة 20 ميجابكسل، إضافة إلى عدسة ذات زاوية رؤية واسعة جدًا بدقة 16 ميجابكسل، كما يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: الهاتف الدبابة دوجي في ماكس

وتتمتع الكاميرا الأساسية في الهاتف بالعديد من الأدوات المساعدة من أجل التقاط صور أفضل في الظروف المختلفة.

يأتي الهاتف بميزة مقاومة الماء والغبار بمعياري IP68 و IP69k كما أنه حاصل على شهادة المتانة MIL-STD-810H ضد السقوط والطقس القاسي.

من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف على منصة علي إكسبرس ومتجر دوجي في 20 مارس القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى