أخبار الشركاتالهواتف الذكيةريلميسامسونجهواويهونورون بلس

تعرف على أهم الهواتف خلال معرض MWC 2023 بعد يومين في برشلونة

توقعات أفضل هواتف الشركات العملاقة في معرض MWC 2023

يوم السابع والعشرين من فبراير الجاري ، ينطلق معرض الهواتف النقالة MWC 2023 في برشلونة، وسيقدم لكم فريق رقمي تغطية كبيرة ، والآن إليكم توقعاتنا لمعرض الهواتف القادم :

ماذا ستكشف الشركات في معرض MWC 2023

البداية مع شركة سامسونج، حضور الشركة في مؤتمر برشلونة MWC حتى اللحظة ليس مؤكداً، مع أنظار تترقب مشاركتها مع احتمالية الكشف عن هواتف اقتصادية ومتوسطة ولكن تبقى احتمالات ضعيفة.

أما بالنسبة لشركة هونر، أعلنت تواجدها رسمياً، وننتظر الكشف عن عائلة ماجيك 5 وهاتفاً قابلاً للطيّ يحمل، سلسلة Magic5 عبارة عن أجهزة رائدة بأعلى المواصفات وربما نرى نسخة خفيفة من الهاتف.

MWC 2023
معرض MWC 2023

أما شركة ون بلس، فكشفت الشركة عن هاتف ون بلس 11 وتابلت ون بلس باد، وسوف تكشف في المعرض عن نسخة تخيلية لهاتفٍ مستقبليّ حسب تسريبات، مع تخمينات أن يكون هاتفاً قابلاً للطيّ.

وبالنسبة لهواوي، تخطط هواوي لمشاركة كبيرة مع معلومات عن كشف مجموعة هواتف ذكية بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر ، وكشف متحدث باسم HUAWEI أن عرض هذا العام سيكون الأكبر مع احتلال قاعة كبيرة في المعرض، والبعض لا يستبعد عرض هاتف هواوي P60 وجهاز Mate X3 القابل للطي.

من الشركات النشطة في المعرض كذلك ريلمي لتقديم هاتف GT3 والذي يشبه إلى حد بعيد GT Neo5 وسيحتوي على أسرع نظام شحن في العالم ، بسرعة 240 واط، لكن البعض يستبعد ذلك.

MWC 2023
MWC 2023

وإلى أوبو،  لم تؤكد بعد وجودها في MWC ، تنتشر الشائعات بأن الشركة ستكشف عن أحدث هواتفها الذكية الرائدة ، مثل سلسلة OPPO Find X6.

أما شاومي، تخطط لإطلاق سلسلة Xiaomi 13 عالميًا بعد طرحها لأول مرة في الصين في وقت سابق من هذا العام. وقد تكشف أيضًا عن Xiaomi 13 Ultra بمواصفات قوية جداً.

ونختم مع نوكيا، حيث لا نتوقع رؤية أي هواتف ذكية من الشركة التي خففت إنتاجها من الهواتف، وسوف تركز أجندة نوكيا على تطوير تقنيات المستقبل مثل شبكات الاتصالات.

والآن إليك مقطع فيديو يوتيوب من قناة (رقمي تي في) :

زر الذهاب إلى الأعلى