أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1 الجديد يعطّل هذه الميزة رغم أهميتها!!

مساعد جوجل الصوتي لإرسال رسائل واتساب يواجه مشكلة مع تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1

وصل تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1 إلى عدد كبير من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الرائدة. كذلك، بدأ التحديث بالفعل في الوصول إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من الفئة المتوسطة. على الرغم من عدم وجود تقارير حول وجود أخطاء ، يبدو أن هناك مشكلة في إرسال رسائل WhatsApp من خلال أمر صوتي.

مشكلة مساعد جوجل الصوتي في تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1

بعد تثبيت تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1، لاحظ البعض أن الأمر الصوتي لمساعد جوجل ” Google Assistant” الذي يتم استخدامه لإرسال الرسائل عبر WhatsApp معطّل.

مساعد جوجل الصوتي

اقرأ أيضًا: واجهة سامسونج One UI 5.1: أبرز المميزات التي يجلبها التحديث إلى خاصية Samsung DeX

عند استخدام الأمر الصوتي، يقول مساعد جوجل إنه لا يمكنه رؤية رقم WhatsApp لجهة الاتصال التي سيتم إرسال الرسالة إليها، رغم أن هذه الميزة تعمل بشكل مثالي على الأجهزة التي تعمل بواجهة One UI 5.0.

لم يتم التأكد بعد مما إذا كانت المشكلة ناتجة عن خطأ في WhatsApp أو Google Assistant أو حتى تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1 نفسه، ولكن من المرجح أن يكون السبب هو التحديث الأخير.

من غير الواضح أيضًا ما إذا كانت الميزة معطلة فقط في بعض هواتف سامسونج أو جميعها. وهي تعد مشكلة مزعجة جدًا خاصةً للأشخاص الذين يعتمدون كثيرًا على Google Assistant و WhatsApp لإرسال الرسائل بسرعة.

تظهر عادةً بعض الأخطاء مع تحديثات نظام التشغيل أندرويد وواجهة One UI الرئيسية، لكن سامسونج سرعان ما تعثر على حل مناسب لها من خلال التحديثات اللاحقة. لذلك، إذا كنت تستخدم أوامر Google Assistant لإرسال رسائل WhatsApp ، فننصحك بعدم تثبيت تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1 في الوقت الحالي وانتظار حل المشكلة.

اقرأ أيضًا: تحديث واجهة One UI 5.1 يصل هاتفين جديدين من الفئة A بمجموعة من الميزات الرائعة

هل لاحظت هذه المشكلة بعد تثبيت تحديث One UI 5.1؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى