الهواتف الذكيةثيمات شاوميشاومي

ما هو ثيم SR UI شاومي الذي يقدم مجموعة ميزات فريدة؟

تحميل ثيم SR UI لهواتف شاومي

من خلال تطبيق MIUI Themes، يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من حزم التخصيص. كل موضوع له سحره الخاص ليقدمه، ولكن من وقت لآخر هناك البعض الذي يفرض نفسه فوق البقية.

هذه هي حالة SR UI، وهو موضوع مخصص للغاية يجلب معه حزمة جذابة من الرموز لهاتف شاومي الخاص بك مع تأثير النيون، والذي سيعطي بلا شك لمسة مختلفة تمامًا وأكثر لفتا للنظر لسطح المكتب الخاص بك.

ما هو SR UI لهواتف شاومي؟

كانت SR UI بطل الرواية لبعض توصياتنا الأسبوعية للثيمات الخاصة بهواتف شاومي الخاص بك. تتميز الحزمة بألوانها الأرجوانية، والخلفيات الخاص بها مع نموذج تأثيري، وأيقونات النيون الشخصية الجذابة لهواتف Xiaomi و Redmi و POCO.

في الواقع، أنها أيقونات التطبيقات الخاصة بها التي تجعلها تبرز كثيرًا. يضفي تصميمها المميز الكثير من الشخصية على المحطة ، بالإضافة إلى اعتبارها أكثر الرموز الأصلية للمنصة.

شاومي
ثيم SR UI

من بين مزاياها الأخرى، تحتوي SR UI على لوح أمامي رئيسي متجدد ، بأسلوب أقل رسمية ومستقيمة ، والذي يختار حواف أكثر حدة. يأخذ مركز التحكم أيضا مظهر النيون ، كما تفعل الرموز الصغيرة في قائمة الإعدادات.

كيفية تثبيت SR UI على هاتف شاومي الخاص بك؟

إذا كنت ترغب في اختبار أيقونات SR UI المخصصة على هاتف شاومي، فلديك خياران: تطبيق السمة بأكملها ، أو تحديد الرموز فقط. كلتا العمليتين بسيطة للغاية. الأول يتطلب منك فقط تنزيل وتثبيت SR UI على جهاز شاومي الخاص بك. يمكنك البحث عنه في تطبيق السمات بالاسم ، أو فتح الرابط التالي إلى متجر السمات.

بمجرد تثبيت السمة على جهازك الطرفي ، يمكنك الاستمتاع بالرموز المخصصة على Xiaomi ، وكذلك بقية ميزات سمة SR UI. على الرغم من أنه إذا كان كل ما تريده هو رموز مخصصة ، فاتبع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى تطبيق السمات.
  • انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك في المتجر.
  • انقر على الرموز.
  • حددالمخاريط المخصصة التي تتوافق مع SR UI.
شاومي

بهذه البساطة يمكنك الاستمتاع بأيقونات النيون المخصصة على هاتف Xiaomi الخاص بك مع أي سمة أساسية أخرى. نحاول كل أسبوع مشاركة مجموعة من خمسة ثيمات موصى بها لتجربتها على هاتف Xiaomi الخاص بك.

ما رأيكم في هذا الثيم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى