الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 اس – Xiaomi 13S قرار صادم لمحبّي هواتف هذه السلسلة رسميًا!

شاومي تحدد بشكل رسمي مصير سلسلة Xiaomi 13S

تستعد شركة شاومي لإطلاق سلسلة شاومي 13 (Xiaomi 13) في الأسواق العالمية خلال حدث MWC 202. ومع ذلك، ينتظر المستخدمون بفارغ الصبر إطلاق سلسلة شاومي 13 اس (Xiaomi 13S).

اليوم، يؤكد مسؤول في الشركة أنه ليس لديهم أي خطة لإطلاق سلسلة Xiaomi 13S، حيث سيشهد السوق مباشرة إطلاق سلسلة Xiaomi 14.

مصير سلسلة Xiaomi 13S

صرح الرئيس التنفيذي لشركة شاومي Lei Jun مؤخرًا على موقع “Weibo” الصيني أن الشركة ليس لديها خطط لترقية Xiaomi 13 ، مما يعني أنه لن يكون هناك سلسلة Xiaomi 13S.

Xiaomi 13

لمواكبة أحدث الاتجاهات وتقديم ميزات جديدة للمستهلكين، غالبًا ما تصدر شاومي ترقية “نصف جيل” لأجهزتهم. عادةً ما يتم الإشارة إلى هذه الترقيات بـ “s” بعد رقم الطراز الأصلي، مثل Xiaomi 12S. ومع ذلك ، اختارت الشركة التخلّي عن هذا الاتجاه من أجل توفير تجربة مستخدم أكثر استقرارًا وثباتًا.

وفقًا لـ Lei Jun ، تحظى سلسلة Xiaomi 13 بالفعل بردود فعل إيجابية، وتشعر الشركة أنها لا تزال مناسبةً لطرحها في السوق. ستركز الشركة حاليًا على ترقية النموذج الحالي ومنح المستخدمين تجربة أفضل.

شاومي 13 اس

كذلك، يمكن أن يشير نهج شاومي إلى تحول أوسع في أعمال الهواتف الذكية. يبحث العديد من المستخدمين عن أجهزة يمكنها تلبية متطلباتهم لعدة سنوات وذلك مع ارتفاع تكلفة الأجهزة الرائدة عامًا بعد عام.

أخيرًا ، قد يشعر بعض المعجبين بخيبة أمل بسبب قرار شاومي بعدم تقديم سلسلة Xiaomi 13S. ومع ذل ، يبدو أنها خطوة حكيمة ستساعد الشركة في توفير تجربة مستخدم أكثر استقرارًا واتساقًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Xiaomi 13 Pro كاملةً

ما رأيك في قرار الشركة باستبعاد سلسلة Xiaomi 13S هذا العام؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى