الهواتف الذكيةشاوميشروحات شاومي

كيفية تنشيط أهم أداة مخفية في هواتف شاومي لا غنى عنها أبدًا

أهم أداة مخفية في هواتف شاومي يجب تنشيطها على الفور

تحتوي هواتف شاومي على ميزات وأدوات كثيرة مخفية يجهلها الكثير من المستخدمين ، وإحدى هذه الأدوات المخفية “مكافحة الوميض” التي تتوفر في واجهة MIUI والتي ستساعدك على عدم إجهاد عينيك ، وهي إحدى أدوات Xiaomi التي يمكن أن تكون مفيدة للغاية للعناية ببصرك . حيث أن الشاشات ، بشكل عام واعتمادًا على الاستخدام ، يمكن أن تعرض صحة عينك للخطر ، ولذلك فإن هذه الأداة مفيدة للغاية في حالة كنت تقضي الكثير من الوقت يوميًا في النظر إلى شاشة جهازك .

أداة مكافحة الوميض في هواتف شاومي

أداة مكافحة الوميض في هواتف شاومي
أداة مكافحة الوميض في هواتف شاومي

وفقًا للشركة فإن قسم التكوين الخاص بها ، يحتوي على أداة DC المضادة للوميض والقادرة على تقليل التعب البصري عند استخدام الهاتف في بيئات ذات إضاءة منخفضة وسطوع منخفض . حيث يتم تفعيله باتباع الخطوات التالية:

  • أفتح الإعدادات.
  • اذهب إلى الشاشة.
  • انقر فوق وضع مكافحة الوميض .
  • اضغط على Flicker proof لتنشيطه.
أداة مكافحة الوميض في هواتف شاومي
أداة مكافحة الوميض في هواتف شاومي

أهمية أداة مكافحة الوميض في هواتف شاومي

من خلال تنشيط أداة مكافحة الوميض ، ستعمل MIUI على تقليل هذا التأثير على الشاشة ، لكن يجب أن تضع في اعتبارك أنه وفقًا لـ Xiaomi ، قد يؤثر ذلك على جودة الصورة ، لذلك ربما يكون الخيار الأفضل هو تنشيطه في الليل ، وهو كذلك عندما يكون الهاتف أكثر استخداماً مع سطوع منخفض .

اقرأ أيضًا:

يمكنك أيضًا ، محاولة تركه في وضع التشغيل ومعرفة ما إذا كنت تلاحظ فرقًا بين الوضعين . بكل تأكيد ، يمكن أن يساعدك تنشيط هذه الأداة على تقليل إجهاد عينيك وعدم الشعور بالتعب . كما يمكنك أيضًا دمجها مع أوضاع العناية بالعيون الأخرى ، مثل وضع القراءة ، لاختبار نتائج مختلفة .

ما رأيك في هذه الأداة الرائعة من Xiaomi ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى