الهواتف الذكيةاوبوسامسونج

جالكسي زي فليب 5 – Galaxy Z Flip5 سيكون أكبر وأقوى وأفضل من كل منافسيه

شاشة جالكسي زي فليب 5- Samsung Galaxy Z Flip5 أكبر من Oppo Find N2 Flip

في أغسطس الماضي ، تم الكشف عن هاتف سامسونج جالكسي زي فليب 4 – Samsung Galaxy Z Flip4 مزودًا بشاشة عرض 1.9 إنش ، والآن بدأت التسريبات حول جالكسي زي فليب 5 – Galaxy Z Flip5 العملاق الجديد للشركة الكورية ، والذي يبدو أنه سيكون أكبر وأقوى من سابقيه ومنافسيه. إليكم التفاصيل :

جالكسي زي فليب 5 – Galaxy Z Flip5

صرّح السيد “روس يونغ” الرئيس التنفيذي لشركة Display Supply Chain Consultants (DSCC) ، أن هاتف Galaxy Z Flip5 القادم سيحزم شاشة غطاء أكبر من النسخ السابقة.

جالكسي زي فليب 5
جالكسي زي فليب 5

وعلى الرغم من أن “روس “يونغ” لم يقدم رقمًا محددًا للوحة المائلة ، إلا أن المسرب الموثوق Ice universe قد أيد تصريحات “يونغ”.

حيث أكد Ice universe إن شاشة Samsung Galaxy Z Flip5 الخارجية ستكون أكبر من شاشة هاتف اوبو الرائع Oppo Find N2 Flip ، والتي تبلغ 3.26 بوصة قطريًا.

كما زعم “يونغ” أيضًا أن Samsung Galaxy Z Flip5 سيكون له تصميم مفصل مختلف “لتقليل رؤية التماس” ، ولكن ما زال يتعين رؤية إلى أي مدى سيساعد ذلك في تقليل الشعور بالثنية.

اوبو فايند ان 2 فليب ضد جالكسي زي فليب 5
جالكسي زي فليب 5 ضد اوبو فايند ان 2 فليب

بالعودة إلى Oppo Find N2 Flip ، ظهر هذا الهاتف القابل للطي عموديًا لأول مرة دوليًا الأسبوع الماضي ، ليصبح أول هاتف قابل للطي من Oppo يتم إطلاقه خارج الصين ، وجاء مدعومًا بمعالج Dimensity 9000+ SoC ، ويحتوي على شاشة قابلة للطي مقاس 6.8 إنش بمعدل تحديث مرتفع 120 هرتز وبدقة +FullHD ، ومع بطارية كبيرة تبلغ 4300 مللي أمبير في الساعة تدعم قدرة شحن سلكي 44 واط.

اوبو فايند ان 2 فليب
اوبو فايند ان 2 فليب

كما يتميز هاتف اوبو Find N2 Flip بثلاث كاميرات (50 ميجابكسل أساسية + 8 ميجابكسل فائقة السرعة + 32 ميجابكسل) ولديه مستشعر بصمات الأصابع مدمج في زر الطاقة.

برأيك أيهما أفضل ؟ هاتف سامسونج المطوي أم هاتف اوبو ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى