الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس فولد 2 – Vivo X Fold 2 يظهر في أهم تسريب مع بطارية أكبر وشاحن أسرع

رصد فيفو اكس فولد 2 في التسريبات

أعلنت شركة فيفو عن ” فيفو اكس فولد” Vivo X Fold ليكون أول دخول لها في سوق الأجهزة القابلة للطي، في أبريل من العام الماضي. في النصف الثاني من عام 2022 ، كشفت الشركة النقاب عن “فيفو اكس فولد بلس” X Fold + ، الذي جاء مع ثلاثة ترقيات رئيسية، مثل مجموعة شرائح محسّنة، وبطارية أكبر، ودعم شحن أسرع.

رصد فيفو اكس فولد 2 في التسريبات

كشف تسريب جديد عن الإطار الزمني لإطلاق “فيفو اكس فولد 2” Vivo X Fold 2 والمواصفات الرئيسية. وفقًا للمصدر، سيظهر فيفو اكس فولد 2 كأول هاتف قابل للطي على الإطلاق مدعوم من مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 2.

ويكشف التسريب أيضًا أنه سيكون به زوج من الخلايا 2340 مللي أمبير في الساعة ، والتي ستوفر سعة مجمعة تبلغ 4800 مللي أمبير في الساعة. بالإضافة إلى ذلك ، سيدعم الجهاز الشحن السريع بقوة 120 واط. للتذكير ، جاء Vivo X Fold الأصلي مع مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 1 ، وبطارية تبلغ 4600 مللي أمبير في الساعة ، وشحن سريع 66 وات.

فيفو اكس فولد بلس

النسخة التي تمت ترقيتها ، Vivo X Fold + ، جاءت مع شريحة Snapdragon 8 Plus Gen 1، وبطارية تبلغ 4730 مللي أمبير في الساعة، وشحن بقوة 80 واط. يدعم كلا الطرازين الشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط.

ومن المحتمل أن يوفر فيفو اكس فولد 2 أيضًا شحنًا لاسلكيًا بقوة 50 واط. وكشفت التسريبات السابقة من DCS أن الشاشة الداخلية لـ Vivo X Fold 2 ستدعم دقة 2K. مثل الطرز الحالية ، من المتوقع أن تحتوي الشاشات الخارجية والداخلية لـ X Fold 2 على مستشعرات بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية.

وستحتوي على كاميرا رئيسية Sony IMX766V بدقة 50 ميجابكسل. المواصفات الأخرى لـ X Fold 2 لم يتم تسريبها بعد. وفقًا للمصدر، سيظهر لأول مرة في أبريل من هذا العام. من المحتمل أن يظهر أول هاتف صدفي من فيفو بشاشة قابلة للطي ، يُطلق عليه اسم Vivo X Flip ، إلى جانب X Fold 2.

برأيكم، هل تسحق الهواتف القابلة للطي الشراء؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى