الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 تي – Xiaomi 13T هواتف السلسلة تظهر لأول مرة في التسريبات مع تفاصيل هامة للغاية

رصد سلسلة هواتف شاومي 13 تي لأول مرة في التسريبات

تستعد شركة شاومي لإطلاق Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Pro و Xiaomi 13 Lite في الأسواق العالمية. وستتمكن من رؤية هذه الأجهزة يوم 26 فبراير. والآن بعد أن انتهت العلامة التجارية الصينية من سلسلة هواتف “شاومي 13″، فإنها تنتقل إلى السلسلة التالية.

بخلاف شاومي 13 الترا، تشير التقارير الجديدة إلى أن سلسلة” Xiaomi 13T قيد العمل حاليًا. ولكن الأمر، مثل الأشقاء، قد لا تحصل سلسلة شاومي 13 تي الجديدة على إصدار عالمي في المرحلة الأولية.

بدلاً من ذلك، يقترح المصدر ، أن أول هاتف من السلسلة (أو جميعها) سيظهر لأول مرة في الأسواق الآسيوية والأوروبية أولاً.

توقعات بشأن سلسلة هواتف شاومي 13 تي

في الأسبوع الماضي، تحدثت محطة الدردشة الرقمية أيضًا عن الأجهزة. ويبدو أن السلسلة ستضم نموذجين على الأقل. وهذا يعني أنه من المحتمل أن تحتوي السلسلة على شاومي 13 تي و شاومي 13 تي برو.

Xiaomi 13T
Xiaomi 13T

ومع ذلك، في السوق الصينية، ستظهر هواتف Xiaomi 13T بأسماء أخرى. تشير التقارير إلى أن شاومي ستعيد تسمية 13T Pro باسم Redmi K60 Extreme Edition أو K60 Ultra في السوق الصينية.

الآن ، إذا جاء Xiaomi 13T Pro كإصدار K60 Extreme ، فسيحل محل K50 Extreme Edition. وإذا ألقيت نظرة على الوراء ، فقد تم إطلاقه العام الماضي كنسخة معدلة من 12T Pro. لذا ، نعم ، التقارير منطقية. ومع ذلك ، لا نعرف بالضبط ما الذي ستأتي به سلسلة هواتف شاومي 13 تي.

ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في سلسلة Xiaomi 13T؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى