أخبار الشركاتالهواتف الذكيةتوب 10

اقوى 10 هواتف ببطاريات خارقة والأول مفاجأة لا تُصدق بطاريته تصمد 100 يوم !!

اقوى 10 هواتف ببطاريات خارقة تصمد لأكثر من أسبوع بشحنة واحدة وبأسعار مميزة جدًا

مهما كانت مدة عمر بطارية هاتفك، فلن يكفي ذلك لفترة طويلة من الاستخدام ، إليك اقوى 10 هواتف ببطاريات خارقة تصمد لأكثر من أسبوع بشحنة واحدة، أما صاحب المركز الأول فهو المفاجأة الحقيقية .. التفاصيل بهذا المقال وفي نهايته مقطع فيديو يوتيوب من قناة رقمي تي في :

اقوى 10 هواتف ببطاريات خارقة

في المرتبة العاشرة: هاتف DOOGEE S89 وشقيقه دوجي S89 برو

لمن لا يعرف ، فإن DOOOGEE علامة تجارية مشهورة ورائدة عندما يتعلق الأمر بالهواتف الصلبة والصامدة تحت أي نوع من الحوادث، تأتي عائلة S89 المكونة من هاتفين ببطارية سعتها 12 ألف ميللي أمبير، الرقم صحيح ، 12 ألفًا ، وهي مجرد بداية لأرقام مجنونة قادمة بهذا المقال!.

هاتف S89 العادي يأتي مع شاحن 33 واط بينما نسخة البرو مع شاحن 66 واط، كلاهما يأتيان بمواصفات متوسطة تقدم أداء جيدًا للمستخدم في الاستعمالات اليومية بجانب دعمه لمقاومة الماء والغبار بمعيار IP68 وتوفره كذلك على زر قابل للتخصيص لتحديد استعماله لأي خيار، سعر نسخة البرو 400 دولار.

اقوى 10 هواتف ببطاريات خارقة
اقوى 10 هواتف ببطاريات خارقة

تاسعا  : DOOGEE BL12000

هو واحد من أقدم الهواتف في هذه القائمة، أصدرته شركة DOOGEE قبل خمس سنوات ببطارية ضخمة سعتها أيضًا تبلغ 12 ألف ميللي امبير وبمواصفات متوسطة، الشاشة عبارة عن لوحة مقاس 6 انش بدقة FHD+.

من حيث الأداء : فالمعالج متوسط عبارة عن Helio P23 من ميدياتك مع رام 6 جيجا بايت، يأتي الجهاز كذلك مع كاميرتين في الخلف 16 ميجا بكسل والثانية 13 ميجا بكسل، كذلك في الأمام نجد عدستين واحدة 16 ميجا بكسل والثانية للتصوير الواسع بدقة 8 ميجا بكسل.

اقوى 10 هواتف ببطاريات خارقة
اقوى 10 هواتف ببطاريات خارقة

ثامنا : Blackview BV7100  

بجانب أنه هاتف صلب ببطارية ضخمة، هو كذلك موجه للجيمرز ومحبي قضاء وقت طويل في لعب ألعاب الموبايل دون شحن الهاتف كل فَـيْـنة وأخرى .

يأتي الجهاز مع بطارية 13 ألف ميللي امبير كافية للصمود لغاية 15 ساعة من اللعب المتواصل، وما يعادل أسبوعًا من الاستخدام العادي والمعقول، ومن حيث المواصفات يأتي بمعالج  Helio G85 مع رام 6 جيجا بايت وسعة تخزين 128 جيجا بايت، الشاشة FHD+ مع مقاس 6.6 انش، سعر الهاتف 240 دولار.

اقوى 10 هواتف ببطاريات خارقة
اقوى 10 هواتف ببطاريات خارقة

سابعا : Ulefone Power Armor 13

او باختصار يسمى الهاتف المدرع، يأتي بتصميم مرعب وكأنه “باتمان” الهواتف الذكية، سماكته ومتانته الكبيرة قادرة أن تحوله لمطرقة عملية لاستخدامها في دق المسامير!.

الجهاز يأتي مع بطارية هائلة سعتها 13200 ميللي امبير، تستطيع الصمود معك من خمس أيام إلى أسبوع استخدام دون الحاجة لشحنه، أما من حيث المواصفات، يأتي الهاتف بكاميرا رئيسية 48 ميجا بكسل جيدة جدا بالمقارنة مع فئة وعائلة الجهاز، بالإضافة لشاشة FHD+ ومعالج Helio G95 مع رام 8 جيجا بايت وسعة تخزين 256 جيجا بايت، سعر الجهاز 400$.

اقوى 10 هواتف ببطاريات خارقة
اقوى 10 هواتف ببطاريات خارقة

سادسا : HOTWAV W10 Pro

ببطارية هائلة سعتها 15000 ميللي امبير، هذا الهاتف لا يكتفي بقدرته على البقاء لمدة أسبوع كامل بشحنة واحدة، بل يمكنه كذلك تزويد باقي الهواتف الأخرى بالطاقة عبر استعماله كبنك للطاقة.

الجهاز كذلك يأتي مع معيار IP68 لمقاومة الماء والغبار مع شهادة MIL-STD-810G لصمدوه تحت أشد الاختبارات والصدمات القوية، بجانب هذا يأتي بشاشة +HD ، ومعالج Helio A22 بالإضافة لسعة 4 جيجا بايت من الرام وذاكرة تخزين 64 جيجا بايت، سعر الهاتف 200  دولار.

اقوى 10 هواتف ببطاريات خارقة
اقوى 10 هواتف

خامسا: OUKITEL WP15S

بمبلغ 220 دولار فقط، يمكنك الحصول على هاتف ببطارية مذهلة سعتها 15600 ميللي امبير كافية أن تستأنس بها لمدة أسبوع كامل، يمكن للبطارية الصمود لأكثر من 130 ساعة من المكالمات، 35 ساعة من مشاهدة الفيديوهات وأكثر من 1300 ساعة في الوضع العادي.

وكما يظهر من التصميم هو من فئة الهواتف الصلبة لذا سيناسب محبي المغامرات والتخييم، يأتي الجهاز كذلك مع مقاومة للماء والغبار بمعيار IP68، بعيدا عن هذا يأتي الهاتف بشاشة HD+ ومعالج Helio P22 مع خيار رام 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين 64 جيجا بايت.

اقوى 10 هواتف ببطاريات خارقة
اقوى 10 هواتف

رابعا : Energizer Power Max P16K Pro

هاتف بسماكة 15.2 ملم ووزن 300 غرام وبطارية مرعبة سعتها 16 ألف ميللي امبير، جهاز أحدث ضجة سنة 2018 في حدث MWC ويمكن اعتباره البداية لترند هذا النوع من الهواتف ذات البطاريات المجنونة في السعة.

الهاتف يأتي بمعالج Helio P23 المتوسط آنذاك وشاشة 5.99 انش دون معلومات عن دقتها الحقيقية، الهاتف كما ذكرنا سابقا اصدر سنة 2018 كمشروع في حدث MWC لكنه أُلغي بعدها ولم يتوفر بشكل رسمي في الأسواق. 

اقوى 10 هواتف ببطاريات خارقة
اقوى 10 هواتف

ثالثا :  Energizer Power Max P18K Pop

هاتف كان من مفاجئات فعاليات MWC لسنة 2019، ما يميزه عن كل الهواتف السابقة أن تصميمه في الأساس ليس صلبًا أو موجهًا لاستخدامه في المغامرات وتسلق الجبال، بل تصميمه أشبه وأقرب للهواتف الحديثة باستثناء سماكته الكبيرة التي تصل إلى 18 ملم ووزنه البالغ نصف كيلو غرام!!

وهذا بالطبع راجع لبطاريته الخارقة ذات سعة 18 ألف ميللي أمبير، بطارية كافية أن تصمد لأكثر من 48 ساعة من تشغيل الفيديوهات المتواصل ، و أسبوع من الاستخدام العادي الكلاسيكي أو حتى 50 يوم في وضع Standby ، أما لشحنه كاملا ستضطر لربطه بالقابس تسع ساعات متواصلة!.

اقوى 10 هواتف ببطاريات خارقة
اقوى 10 هواتف ببطاريات خارقة

ثانيا  : OUKITEL WP19

عند الحديث عن الهواتف الشرسة والغريبة تتنحى جميع الشركات لتفسح المجال لشركة oukitel الشهيرة بتصنيع هذه الهواتف، هاتف WP19 يأتي ببطارية خارقة للعادة سعتها 21 ألف ميللي امبير، بطارية بهذا الحجم كافية أن تعيش لأكثر من أسبوع من الاستخدام المكثف للجهاز.

الشركة أطلقته ليكون موجهًا أكثر لمحبي التخييم وتسلق الجبال حيث يتعذر القدرة على تزويد هاتفك بالطاقة، فضلا كذلك عن مصنعيته الصلبة وسماكته الكبيرة التي تحميه من أي صدمات أو سقوط من ارتفاع عالٍ، بالإضافة إلى الكاميرا الخلفية القادرة على الرؤية في الظلام.

الجهاز كذلك يأتي بمواصفات جيدة، الشاشة بدقة FHD+ بمعدل تحديث 90 هرتز ومعالج متوسط عبارة عن Helio G95 بسعة رام 8 جيجا بايت وسعة تخزين 256 جيجا بايت، سعر الهاتف يبدأ من 600 دولار.

اقوى 10 هواتف ببطاريات خارقة
اقوى 10 هواتف ببطاريات خارقة

في المرتبة الأولى : Unihertz Tank

صدق أو لا تصدق، هذا الهاتف يمكنه الصمود لأكثر من 100 يوم في وضع Standby مع بطارية خارقة غير معقولة سعتها 22 ألف ميلي امبير، في نفس الوقت الهاتف لا يحرمك من خدمات الهواتف الذكية المهمة كاستعمال اهم التطبيقات وإجراء المكالمات وما إلى ذلك.

داخل علبة الجهاز يأتي مع شاحن 66 واط قادر على شحن الهاتف من صفر إلى 100% في غضون ساعتين ونصف، يتوفر الجهاز أيضا على فلاش LED هو الأقوى بين كل الهواتف، ما يجعله قادرًا على اضاءة غرفة بأكملها.

من حيث المواصفات الهاتف يأتي بأرقام متوسطة، شاشة FHD+ مقاس 6.81 انش ومعالج Helio G99 مع رام 8 جيجا بايت وسعة تخزين 256 جيجا بايت، يبدأ سعر الهاتف من 370 دولار.

اقوى 10 هواتف ببطاريات خارقة
اقوى 10 هواتف ببطاريات خارقة

اقرأ أيضًا .. أفضل 10 هواتف بسعر أقل من 100 دولار!

إليك الآن مقطع الفيديو الخاص حول اقوى 10 هواتف ببطاريات خارقة من قناة رقميتي في عبر اليوتيوب :

كل هذه الهواتف تحمل بطاريات تستطيع الصمود لأكثر من أسبوع لكن مع تضحيات في التصميم والنحافة والوزن وحتى في بعض المواصفات، هل تستطيع التخلي عن كل هذه النقاط المهمة مقابل الحصول على بطارية خارقة تصمد لمدة طويلة؟ شاركنا رأيك أسفل في مكان التعليقات. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى