الهواتف الذكيةريدمي

أول صور حقيقية لهاتف ريدمي 12 سي Redmi 12C النسخة العالمية قبل الإطلاق الرسمي

ريدمي 12 سي Redmi 12C النسخة العالمية تظهر في صور حقيقية تكشف التصميم

تستعد Xiaomi لإطلاق هاتفها ريدمي 12 سي Redmi 12C الجديد في السوق، وتم إصدار الهاتف Redmi A1 مع نسخة بلس +A1 منذ بضعة أشهر ، وكان يمثل قيمة جيدة مقابل المال ، ومن المفترض أن يكون Redmi 12C أفضل منه وفي طور الإعداد حاليًا.

ومن المتوقع أن نسمع قريبًا معلومات رسمية حول وصول الهاتف، خاصة بعد ظهور أول صورة حقيقية اليوم للهاتف قبل الإطلاق الرسمي، وتكشف الصور المسربة عن كل جانب من جوانب تصميم الجهاز وعوامل الشكل. إليك التفاصيل ..

ريدمي 12 سي
ريدمي 12 سي

مواصفات ريدمي 12 سي Redmi 12C

من الجدير بالذكر أن الهاتف قد تم طرحه بالفعل في السوق الصينية ، والإصدار العالمي على وشك الإطلاق ، حيث تم الكشف عن عامل الشكل والتصميم وصندوق التغليف الخاص بالجهاز القادم في صور مسربة.

يتطابق صندوق تغليف الهاتف الذكي مع علبة هواتف Xiaomi الذكية السابقة ، دون أي تغييرات أخرى، تحتوي الأداة على نتوء للكاميرا يشبه بشكل ملحوظ جهاز Redmi Note 10.

ريدمي 12 سي
صندوق تغليف الهاتف

قامت العلامة التجارية بتوسيع الطبقة الأولى من النتوء ودمجها مع مستشعر بصمات الأصابع. وتوجد علامة Redmi التجارية في نفس المنطقة البارزة حول نتوء الكاميرا.

تُظهر الصورة المسربة الجهاز بنمط متعرج على اللوحة الخلفية، كماأن موقع الأزرار مطابق لموقع أي هاتف ذكي آخر من Xiaomi ، مع وجود عناصر التحكم في الطاقة ومستوى الصوت في الإطار الأيمن للجهاز ، مما يجعل مظهر الجهاز جذابًا للغاية.

ريدمي 12 سي
ريدمي 12 سي

ليس لدينا حاليًا الكثير من المعلومات حول مواصفات الجهاز والميزات العامة، ولكن سنوافيكم بكل ما هو جديد أولا بأول ، ما رأيك في الصور؟ هل تجد التصميم جذابًا أم لا؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى