الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 5.1 .. سلسلة جديدة من هواتف سامسونج تتلقى التحديث بميزات وتحسينات قوية

تحديث واجهة One UI 5.1 يصل لهواتف جديدة من سامسونج بتحسينات وترقيات كبيرة

تعمل شركة سامسونج على تحديث الأجهزة المؤهلة إلى واجهة One UI 5.1 منذ أن تم الكشف عن أحدث نسخة من واجهة سامسونج في وقت سابق من هذا الشهر. ولقد تلقت العديد من هواتفها الرئيسية الحالية والقديمة التحديث بميزات وتحسينات .

هواتف جالكسي نوت 20 تتلقي تحديث واجهة One UI 5.1

واجهة One UI 5.1
واجهة One UI 5.1

أصدرت Samsung تحديث One UI 5.1 لسلسلة Galaxy Note 20 الذي إنتظره المستخدمون كثيرًا . ومن خلال هذا الطرح تتفوق سامسونج على خارطة طريق إصدار One Ui 5.1 الخاصة بها . حيث كان من المفترض أن تحصل سلسلة Galaxy Note على التحديث في الأسبوع الأخير من شهر فبراير ، ولكن تم طرح التحديث في الأسبوع الثالث ، وبدأ وصول التحديث على الجهاز .

اقرأ أيضًا:

أهم 4 علامات تشير إلى أن هاتفك يجب تغييره دون تردد

أكدت التقارير ، أن التحديث وصل إلى مستخدمي سلسلة Galaxy Note 20 في الأرجنتين . ومن المتوقع أن يتم طرحه على مراحل ، لذلك سيستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يصبح التحديث متاحًا في جميع الدول ، لذلك عليك فقط الانتظار قليلاً . علمًا بأنه يمكنك تنزيل التحديث من هــنــا .

أبرز مميزات واجهة One UI 5.1

واجهة سامسونج One UI 5.1
واجهة One UI 5.1

يجلب تحديث One UI 5.1 العديد من الميزات الجديدة ، بما في ذلك طريقة أسهل للاختيار من بين ملفي تعريف ألوان للصورة الذاتية ، ووصول أسرع إلى Expert RAW على الأجهزة المتوافقة ، و Shared Family Album في تطبيق Gallery ، وتحسين الصورة ، وإعادة إتقان GIF ، وخيار حفظ لقطات الشاشة في مجلد مخصص . كما يجلب AR Emojis لثلاثة وجوه في صورة وتخطيط وتحسينات التحرير في AR Doodles .

اقرأ أيضًا:

أفضل مجموعة ثيمات مُذهلة ومثيرة لهواتف سامسونج يجب تجربتها على الفور

يحتوي الإصدار القادم من One UI أيضًا على عنصر واجهة مستخدم جديد للبطارية (مع تخطيطين) ، وعناصر واجهة مستخدم محسّنة للطقس ، وخلفية وإعدادات إضافية للأوضاع ، والتعاون المباشر في ملاحظات Samsung ، وخاصية التحكم المتعدد بين هواتف Galaxy Book و Galaxy والأجهزة اللوحية ، وخيار إخراج الوسائط لمكبرات الصوت التي تدعم تقنية Wi-Fi . كما أنه يعمل على تحسين Samsung DeX (إدارة النوافذ المحسنة) و Bixby Text Call .

هل سيستنزف تحديث واجهة One UI 5.1 بطارية هاتفك ؟

واجهة One UI 5.1
واجهة One UI 5.1

أفادت بعض التقارير مؤخرًا ، أن مالكي Galaxy S22 و Galaxy S21 ينفذ عمر بطاريتهم بشكل أسرع بعد أن قاموا بتحديث هواتفهم إلى أحدث البرامج . ولم تصرح Samsung بالمشكلة حتى الآن ، ولكن من المحتمل أنها تعمل على إصلاحها . والآن بعد أن تم طرح تحديث One UI 5.1 سنرى إذا كان خطأ استنزاف البطارية سيؤثر على أجهزة Galaxy Note 20 أيضًا .

هل تمتلك أحد هواتف Samsung ؟ أخبرنا رأيك بها عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى