شاوميشروحات شاومي

كيفية معرفة هواتف شاومي و ريدمي و بوكو التي لن تحصل على الدعم نهائيًا بطريقة رسمية؟

حيلة هامة للغاية لمعرفة هل هاتف شاومي سيحصل على الدعم أم لا؟

مع تقدم السنين، تواصل شركة شاومي إطلاق المزيد من الأجهزة الجديدة في السوق. شيء إيجابي لأن نماذجهم تظل في الطليعة مع اتجاهات اللحظة. ومع ذلك، هناك أيضا العديد من الهواتف التي أصبحت قديمة وبدون مزيد من التحديثات.

لإبقائك على اطلاع ، تضع الشركة المصنعة تحت تصرفك موقعا رسميًا على الويب حيث سيظهر هواتف شاومي أو ريدمي أو بوكو عند نفاد الدعم.

بالطبع، هناك الكثير من الشروحات لمعرفة متى سيتوقف الجهاز عن تلقي التحديثات. ومع ذلك ، إذا كنت مهتمًا أكثر بإعلام نفسك مباشرة من المصدر ، فإن شاومي لديها المكان المناسب. هذه هي بوابة Xiaomi Security Center، وهي مساحة مصممة لتوفير معلومات تتعلق بتحديثات الأمان والمزيد.

كيفية معرفة ما إذا كان دعم شاومي الخاص بك قد نفد أم لا؟

ينقسم الموقع إلى أقسام والقسم الذي يهمنا في هذه المناسبة هو قسم تحديثات الأمان. فيما يلي ثلاثة أقسام فرعية: معلومات حول شهادة AER من جوجل على منتجات شاومي وتفاصيل التحديث وسياسة الدعم.

في هذا القسم الأخير، ستجد جميع أجهزة Xiaomi و Redmi و POCO التي لم تعد تحتوي على أي نوع من تحديثات الأمان أو البرامج أو البرامج الثابتة. لذلك ، قد يتم استبعاد هذه الهواتف من تحديثات الأمان المستقبلية التي تعمل على سد نقاط الضعف التي تؤثر على الأمان.

يتم تحديث قائمة هواتف Xiaomi و Redmi و POCO التي تركت بدون دعم ببعض الانتظام. حتى كتابة هذه السطور ، تم تعديل مركز الأمان . أدناه ، نشارك نظرة على جميع الهواتف المحمولة المضمنة حتى الآن:

شاومي
قائمة الهواتف التي لن تحصل على الدعم

وفي الختام ، إذا كان لديك جهاز شاومي عمره أكثر من أربع سنوات ، فيجب عليك التحقق من موقع مركز الأمان بشكل متكرر.

بهذه الطريقة ، ستعرف بشكل مباشر ما إذا كان جهازك لن يتلقى أي تحديثات أخرى. ومع ذلك ، هناك بعض العلامات التي يمكن أن تخبرك مسبقا إذا كان هاتفك بحاجة إلى تغيير.

حيلة هامة للغاية لمعرفة هل هاتف شاومي سيحصل على الدعم أم لا؟

هل هاتفك يحصل على تحديثات الأمان؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى