الهواتف الذكيةشاومي

تحديث MIUI 14 ينطلق الآن إلى ثلاث هواتف من شاومي .. تحقق من القائمة ربما يكون هاتفك بينهم!

تحديث MIUI 14 متاح الآن لثلاث هواتف من شاومي

يستمر النشر الهائل لتحديث واجهة شاومي MIUI 14. وأطلقت العلامة التجارية للتو هذا الإصدار لما يصل إلى ثلاثة طرازات جديدة من سلسلة Xiaomi 11، في هذه الحالة ، Xiaomi 11 و Xiaomi 11T Pro و Xiaomi 11i.

بالطبع ، يجب أن نضع في اعتبارنا أن جميعهم قد تلقوا للتو هذا التحديث من خلال Mi Pilot ROM لكل طراز ، لذلك سيتعين علينا الانتظار بضعة أسابيع حتى يتم نشره بطريقة مستقرة ونتلقاه عبر OTA.

ولكن على الأقل لدينا بالفعل اليقين من أن جميعهم سيكونون قادرين على الاستمتاع بتحديث MIUI 14 استنادًا إلى Android 13.

تحديث MIUI 14 يصل إلى سلسلة جديدة من هواتف شاومي

في هذه الحالة، يجب أن تعلم أن كل نموذج من الطرازات المذكورة للتو قد تلقى ذاكرة قراءة فقط وإصدارات مختلفة، لذلك سنشارك أدناه قائمة ستتمكن من خلالها التحقق من البدائل المختلفة المتاحة لكل منها:

  • Xiaomi 11i (ROM العالمية) v14.0.3.0.TKKMIXM
  • Xiaomi 11 (ROM الأوروبية) V14.0.2.0.TKBEUXM
  • Xiaomi 11T برو (ROM العالمية) v14.0.1.0.TKDMIXM

وبفضل هذه التحديثات التي ذكرناها للتو ، ستتمكن الهواتف الثلاثة من الاستمتاع بكل واحدة من المستجدات التي قدمتها شاومي في أحدث إصدار لها من MIUI ، وهو تحديث يركز على تحسين الأداء وتقليل تأخر النظام نفسه من أجل تحسين تشغيله.

لذلك، توصيتنا هي أنه إذا كان لديك أي من الهواتف التي ذكرناها للتو ، فانتقل إلى قسم إعدادات النظام وتحقق مما إذا كان لديك أي تحديثات معلقة ، نظرا لأن الإصدار الثابت من MIUI 14 يمكن أن يصل لأي منها خلال الأيام القليلة المقبلة.

ما رأيكم في هذا الإصدار من التحديث بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى