الهواتف الذكيةشاومي

تحديث MIUI 14 يصل لأحد هواتف شاومي من الفئة المتوسطة بميزات قوية

شركة شاومي تطلق تحديث MIUI 14 لأحد هواتفها من الفئة المتوسطة

تمضي شاومي قدمًا في خطة نشر MIUI 14 لعدد كبير من الأجهزة. ومن الواضح أن قرار تطوير نظام أخف وزنًا وأكثر كفاءة كان ناجحًا من أجل تحديث الهواتف بسرعة أكبر، ومثال واضح على ذلك هو أن فئة الهواتف المتوسطة لعام 2021 تتلقى بالفعل هذا الإصدار.

وفي هذه الحالة، يعد Xiaomi 11 Lite 4G الشهير أحدث طراز للشركة الآسيوية للاستمتاع بهذا التحديث، وهو برنامج يأتي في إصدار EEA الخاص به استنادا إلى Android 13، لذلك يمكن الاستمتاع بجميع المستجدات التي قدمتها شاومي في هذا الإصدار على هاتف لديه بالفعل بعض الوقت في السوق.

تحديث Xiaomi 11 Lite 4G إلى MIUI 14 رسميًا

إذا ألقينا نظرة على معلومات هذا التحديث، فسنرى كيف تلقى Xiaomi 11 Lite 4G للتو ذاكرة القراءة فقط من المنطقة الاقتصادية الأوروبية ل MIUI 14 تحت الإصدار V14.0.1.0.TKQEUXM.

MIUI 14
Xiaomi 11 Lite 4G

في الوقت الحالي ، يتوافق ROM هذا مع متغير Mi Pilot لهذا البرنامج ، ولكن بعد بضعة أسابيع ، سيصل عبر OTA ومستقرًا إلى أي محطة بغض النظر عما إذا كنا مسجلين في البرنامج التجريبي أم لا.

بالإضافة إلى ذلك، كالعادة وقد رأينا بالفعل في عدد كبير من الطرازات، فإن ملاحظات التحديث هي نفسها تمامًا كما نراها في بقية المعدات المحدثة، أي: تحسين استقرار النظام وتقليل التأخر في نفس الشيء ، جانبان رئيسيان عندما يتعلق الأمر يعمل Xiaomi 11 Lite 4G بشكل أفضل على أساس يومي.

باختصار، إذا كنت لا تزال تستخدم هذا الجهاز ، فإن توصيتنا هي أن تلقي نظرة روتينية على إعدادات النظام في حالة وصول تحديث MIUI 14 عبر OTA في وقت أقرب مما كان متوقعا، كل ذلك بهدف الاستمتاع بهذا الإصدار الرائع في أقرب وقت ممكن.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في التحديث؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى