الهواتف الذكيةبوكو

بوكو سي 55 – POCO C55 يظهر في صورة حقيقية تكشف تصميم الهاتف قبل الإطلاق الرسمي

مواصفات وتصميم بوكو سي 55 تظهر في صورة مسربة

أكدت شركة بوكو أنها ستطلق هاتفًا جديدًا من السلسلة C بأسعار معقولة قريبًا . ويُطلق على الهاتف اسم بوكو سي 55 – POCO C55 وتدعي التقارير أن الهاتف سيكون نسخة معاد تسميتها من Redmi 12C .

تفاصيل بوكو سي 55

بوكو سي 55

شاركت الشركة مقطع فيديو تشويقي على منصة Twitter لتأكيد إطلاق POCO C55 الجديد . ولم تحدد العلامة التجارية التاريخ الدقيق لكنها أكدت إن الهاتف قادم قريبًا . ولم تكشف التغريدة أيضًا ، عن مواصفات أو تصميم الهاتف . ومع ذلك ، فقد أشارت التقارير السابقة إلى أن C55 سيكون من طراز Redmi 12C الذي أعيد تسميته ، والذي تم إطلاقه في الصين ليلة رأس السنة الجديدة.

بوكو سي 55 يظهر في صورة حقيقية

بوكو سي 55
بوكو سي 55

تُظهر الصورة المسربة التي شاركها المسرب “Yogesh Brar” أن الهاتف سيكون له مظهر جلدي على الواجهة الخلفية مع شريط الكاميرا المميز للعلامة التجارية . ومن المتوقع أن يحتوي POCO C55 على كاميرا مزدوجة ومستشعر لبصمات الأصابع في الخلف . وقد تم تصوير الهاتف باللون الأخضر ويبدو ممتعًا للغاية.

مواصفات بوكو سي 55

POCO C55
POCO C55

وفقًا للتسريبات ، سيأتي POCO C55 بشاشة LCD مقاس 6.71 إنش بدقة (1650 × 720 بكسل) وجودة +HD . ومن المتوقع أن يتم تشغيله بمعالج Helio G85 من ميديا تيك مقترنًا بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت. ومن المحتمل أن يأتي الجهاز ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ،مع دعم الشحن بقوة 10 واط . ومن المتوقع أن يتميز بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل في الخلف و كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو .

اقرأ أيضًا:

هل سبق لك تجربة أحد هواتف شركة POCO ؟ شاركنا رأيك بها عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى