إكسسوارات وملحقاتشاومي

شاحن شاومي الجديد 2023 “Xiaomi 2C1A” بمواصفات مذهلة رسميًا

مواصفات شاحن شاومي الجديد 2023 "Xiaomi 2C1A" بمواصفات مذهلة رسميًا

أصدرت شركة شاومي الصينية لصناعة الهواتف الذكية للتو شاحنًا جديدًا عالي الأداء تحت اسم Xiaomi 2C1A وهو شاحن GaN ثلاثي المنافذ. وسيتم بيع المنتج في الصين بسعر 129 يوان فقط لأولئك الذين يطلبونه مسبقا بحلول 20 فبراير. إلى جانب الشاحن ، سيحصل المستخدمون الصينيون أيضا على كابل شحن USB من النوع C إلى النوع C يدعم تيارا يبلغ 6 أمبير ويبلغ طوله 1.5 متر.

مواصفات شاحن شاومي الجديد 2023 “Xiaomi 2C1A” بمواصفات مذهلة رسميًا

يستخدم شاحن Xiaomi 2C1A ثلاثي المنافذ الجديد تقنية GaN من الجيل الثالث ، وهو متوافق مع بروتوكولات متعددة، وقد حسن تبديد الحرارة وتصميم دبوس قابل للطي يقلل من حجمه.

يدعم شاحن GaN من شاومي الشحن السريع حتى 67 واط، بحيث يمكنك شحن الأجهزة عالية الطاقة مثل هواتف شاومي وأجهزة الكمبيوتر المحمولة Xiaomi و MacBook Pro الجديد. على سبيل المثال، أحدث هاتف رائد للعلامة التجارية، يمكن شحن Xiaomi 13 من صفر إلى 100٪ في 38 دقيقة ؛ بينما مع أجهزة مثل شاومي بوك برو 16 2022، يوفر الشاحن طاقة ثابتة تبلغ 65 واط.

وعند الخوض في التفاصيل ، يبلغ الحد الأقصى لطاقة الإخراج لمنفذي USB Type-C للشاحن 67 واط ، بينما يبلغ الحد الأقصى لطاقة الإخراج لمنفذ USB Type-A الفردي 22.5 واط. يمكن أن تعمل المنافذ الثلاثة في وقت واحد ويمكنها أيضًا تحديد شحن جهاز الكمبيوتر الخاص بك بذكاء.

وعندما تكون جميع المنافذ الثلاثة قيد التشغيل، سيتم تقليل الطاقة إلى 45 واط لمنفذ USB Type-C الأول وما مجموعه 12 واط لمنفذ USB Type-C الثاني ومنفذ USB من النوع A.

أيضا ، عند شحن أجهزة متعددة في نفس الوقت ، سيعطي الشاحن الأولوية لتوفير طاقة مستقرة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لتجنب مشكلات الطاقة.

ما رأيكم في شاحن شاومي الجديد؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى