الهواتف الذكية

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 ميزة حصرية في السلسلة ستصل للهواتف الأقدم قريبًا

ميزة تجاوز الشحن "charging bypass" لن تقتصر على سلسلة Galaxy S23 بعد الآن

قدمت شركة سامسونج ميزات حصرية متعددة لتحسين أداء الألعاب لسلسلة جالكسي اس 23 (Galaxy S23) الجديدة. ومع ذلك، سيتم طرح بعض هذه الميزات قريبًا على أجهزة الشركة الأقدم.

فقد تم رصد خيار Pause USB Power Delivery، الذي يوفر أداءً أفضل في الألعاب، مع توفير بطاريتك، لأول مرة على Galaxy S23 و +Galaxy S23 و Galaxy S23 Ultra، وقد بدأت الآن في الظهور على بعض الهواتف القديمة.

ميزة رائعة في هواتف Galaxy S23 ستصل للهواتف الأقدم

ستحصل سلسلة Galaxy S22 على خيار يسمى Pause USB Power Delivery بعد تحديث تطبيق Game Booster إلى أحدث إصدار. عند تنشيط هذه الميزة أثناء اللعب، تنتقل الطاقة من الشاحن المتصل مباشرة إلى المعالج، ويتم إيقاف شحن البطارية مؤقتًا. مما يمنع ارتفاع حرارة البطارية، وبالتالي تحسين أداء الألعاب للهاتف.

إعدادات Game Booster

ظهرت هذه الميزة الجديدة في بعض المناطق في بعض الهواتف مثل Galaxy A73 5G و Galaxy Z Fold 2 و Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Fold 4. ومن المثير للاهتمام أن بعض المستخدمين صرّحوا بأن الميزة ظهرت على هواتفهم فقط بعد استخدام شاحن سامسونج بقوة 45 واط (USB PD).

جالكسي اس 23

يمكنك الوصول إلى هذه الميزة من قسم Game Booster في Game Launcher، وهي تعمل فقط مع الألعاب. تتطلب هذه الميزة إلى أن يكون تطبيق Game Booster محدثًا على الإصدار 5.0.03.0 ، ويمكنك تحديثه من خلال Galaxy Store.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 السلسلة تقدّم ميزة خرافية لعشاق الألعاب خصيصًا

إعدادات Game Booster

لم تعلن الشركة رسميًا بعد عن وصول الميزة إلى أي مكان حتى الآن، ولكن من المتوقع أن تكشف عن المزيد من التفاصيل حولها في الأيام المقبلة وبالتأكيد سنوافيكم عبر موقعنا رقمي TV بكل التفاصيل حال توفرها لدينا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Galaxy S23 Ultra كاملةً

ما رأيك في هذه الميزة؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

‫2 تعليقات

  1. موجوده حاليا على الاس ٢٢ الترا منو قال انها مو موجوده انا استخدمها دائما وللأسف ما تنفع لان المعالج اساسا حار جدا نتمى من معالج gen 2 أداء افضل بالتبريد

زر الذهاب إلى الأعلى