أخبار الشركاتالهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 10 برو كوكا كولا Realme 10 Pro Coca-Cola Edition يصل الأسواق رسميًا بسعر مميز

سعر ومواصفات ريلمي 10 برو كوكا كولا Realme 10 Pro Coca-Cola Edition رسميًا

ظهر هاتف ريلمي 10 برو كوكا كولا ايديشن Realme 10 Pro Coca-Cola Edition رسميًا اليوم، حيث يأتي هذا الإصدار الخاص بتصميم جديد مخصص للعلامة التجارية الشهيرة للمشروبات الغازية ، وسيكون جاهزًا للبيع ابتداء من الثلاثاء 14 فبراير مع يوم الفالنتاين.

للتنويه فقط ، لا يوجد سوى 1000 وحدة من هذا الهاتف حتى الآن ، تأتي مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت مقابل سعر رائع ، إليكم التفاصيل..

ريلمي 10 برو كوكا كولا

تصميم ريلمي 10 برو كوكا كولا ايديشن

يأتي الهاتف مع ظهر لافت بطابع Coca-Cola الشهير ودبوس على شكل غطاء زجاجة ، والكثير من الملصقات ، وبطاقة برقم فريد من 0001 إلى 1000 (هو عدد الوحدات المتوفرة حتى الآن) ، وتمثال جميل لتميمة Realme’s Realmeow.

يتميز الهاتف برسوم متحركة مخصصة للشحن تحاكي ملء زجاجة من فحم الكوكاكولا ، وخلفيات مميزة ومجموعة من الرموز المتوفرة فقط في وحدات Realme 10 Pro هذه، هناك أيضًا أصوات إشعارات مخصصة ونغمة رنين تتبع موضوع Coca-Cola. انظر الصورة ادناه :

ريلمي 10 برو كوكا كولا
ريلمي 10 برو كوكا كولا

لم تقم Realme بإجراء أي تغييرات على مواصفات 10 Pro ، لذلك سيكون الأداء متماشياً مع الإصدار العادي.

مواصفات ريلمي 10 برو كوكا كولا ايديشن

كما قلنا بأنه يحمل مواصفات ريلمي 10 برو ، وبالتالي يتميز بشاشة من نوع IPS LCD مقاس 6.72 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز .

ومن حيث الأداء : يعمل بمعالج Snapdragon 695 من شركة كوالكوم ، ويحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجا بكسل مع مستشعر ISOCELL HM6 من سامسونج وكاميرا عمق بدقة 2 ميجا بكسل .

ويأتي الهاتف ببطارية ليثيوم بوليمر كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط . كما يتم تشغيل realme 10 Pro بنظام Android 13 مع واجهة realme UI 4.0.

تتألق المواد الترويجية من Realme في نسخة كوكا كولا إلى أبعد الحدود للتأكيد على مدى متعة الهاتف ، مع الكثير من الصور للشباب الذين يقضون وقتًا ممتعًا مع هواتفهم التي تحمل علامة Coke .

ريلمي 10 برو كوكا كولا
ريلمي 10 برو كوكا كولا

سعر ريلمي 10 برو كوكا كولا ايديشن

الهاتف متاح بالفعل للبيع على Realme.com و Flipkart ، ومن المقرر أن يتم الشحن في 14 فبراير الجاري كما ذكرنا، السعر يبلغ (حوالي 255 دولارًا / 240 يورو) ، ويزيد فقط 12 دولارًا عن نسخةريلمي 10 برو بسعة 8/128 جيجا بايت ، مما يجعل هذا الإصدار عرضًا جذابًا لشركة Coca- عشاق الكولا وأولئك الذين يرغبون في الحصول على جهاز فريد من نوعه.

ما رأيك بالهاتف الجديد ؟

زر الذهاب إلى الأعلى