الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتفسامسونج

سامسونج تجلب تحديثًا جديدًا لأحد تطبيقاتها الأساسية مع ميزات رائعة

أحد تطبيقات سامسونج الأساسية يحصل على تحديث جديد بميزات رائعة

قامت شركة سامسونج بطرح تحديث جديد لتطبيق Samsung stock Calendar ، حيث يجلب هذا التحديث مجموعة من الميزات الجديدة والرائعة . وتشمل الميزات الجديدة دعم الرسم المحسن ، وإدارة التقويم المشتركة ، بالإضافة إلى تحسين إعدادات الوضع الداكن / الفاتح على الهواتف والأجهزة اللوحية من Galaxy . وقد تم الإعلان عن تطبيق تقويم Samsung الجديد لأول مرة في منتدى مجتمع Samsung في كوريا الجنوبية.

سامسونج تجلب تحديثًا جديدًا لتطبيق التقويم

تقويم سامسونج
تقويم سامسونج

أصبح بإمكانك الآن مع التحديث الجديد ، رسم أي شكل على التقويم وسيتم تحويله إلى الشكل المناسب . ويتم تحقيق ذلك عند الضغط لفترة طويلة على الرسم . وتتوفر وظائف مماثلة في Samsung Notes . ويمكن للمستخدمين أيضًا ، ضبط الوضع الداكن / الفاتح بشكل مستقل عن إعدادات واجهة مستخدم الهاتف ، باستخدام تطبيق التقويم.

اقرأ أيضًا:

أهم 4 علامات تشير إلى أن هاتفك يجب تغييره دون تردد

يعرض أيضًا إدخالات تقويم ملف تعريف العمل الخاص بك على Galaxy Watch المقترنة. ومن غير الواضح ما إذا كانت كل من ساعات Wear OS و Tizen الذكية تتمتع بمثل هذا الدعم .

تقويم سامسونج
تقويم سامسونج

أهم ميزات تحديث تطبيق تقويم سامسونج

يمكن لتطبيق التقويم التبديل بين الوضع الداكن والفاتح حسب موضوع الهاتف الذكي . ويتيح تحديث Samsung Calendar أيضًا للمستخدمين إنشاء تقاويم مشتركة يمكن مشاركتها عبر روابط بسيطة .

يمكن تنشيط خيار التقويم المشترك عبر إعدادات التقويم ، ثم إدارة التقويم ، ثم إنشاء تقويم مشترك . ويمكن للمستخدم تحرير أذونات التقويمات المشتركة الحالية.

Samsung Calendar
Samsung Calendar

جدير بالذكر ، أنه سيتم طرح التحديث الجديد قريبًا في كوريا الجنوبية وسيبدأ بالتوسع ليشمل المزيد من الأسواق في جميع أنحاء العالم . لذا ، ترقب متجر التطبيقات للحصول على التحديث الجديد.

هل تمتلك أحد هواتف شركة سامسونج ؟ أخبرنا رأيك بها عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى