الهواتف الذكيةريدميواجهة شاومي MIUI

واجهة MIUI 14 .. هاتف جديد من ريدمي يتلقى التحديث بتحسينات قوية ومميزات مثيرة في هذا الموعد !

تحديث واجهة MIUI 14 يصل إلى أحد هواتف ريدمي بمميزات مثيرة قريبًا

تستمر شركة شاومي بطرح تحديث واجهة MIUI 14 لهواتفها ، حيث يجلب التحديث عددًا من التحسينات والميزات الجديدة على سابقتها MIUI 13 . وتتضمن بعض التحسينات الملحوظة في MIUI 14 تصميم واجهة تم تجديده ، وتحسين كفاءة الطاقة ، والاستقرار للنظام .

أهم ميزات واجهة MIUI 14

واجهة MIUI 14
واجهة MIUI 14

تقدم واجهة شاومي MIUI الجديدة تحسينات مختلفة تهدف إلى تحسين الأداء العام واستقرار أجهزة Xiaomi ، بالإضافة إلى جلب عناصر مرئية جديدة وخيارات التخصيص لواجهة المستخدم. وهناك أيضًا ميزات مثيرة للاهتمام على الشاشة الرئيسية مثل الرموز الفائقة الجديدة وعناصر واجهة المستخدم للحيوانات. وتستعد MIUI 14 حاليًا للإصدار للعديد من أجهزة Xiaomi .

اقرأ أيضًا:

أفضل مجموعة ميزات مهمة لهواتف شاومي ستجعل أدائها مدهشًا

تحديث واجهة MIUI 14 لهاتف ريدمي نوت 10

واجهة MIUI 14
واجهة MIUI 14

تم إطلاق Redmi Note 10 مع واجهة MIUI 12 استنادًا إلى Android 11 . والإصدارات الحالية للجهاز هي V 14.0.1.0.SKGMIXM و V13.0.7.0.SKGEUXM و V13.0.4.0.SKGINXM و V13.0.5.0. SKGIDXM. وسيتم طرح MIUI 14 المستند إلى Android 12 للمستخدمين قريبًا . ويبدو أن التحديث جاهز على خادم MIUI الرسمي . وهذا يؤكد أن مستخدمي Redmi Note 10 سيحصلون على MIUI 14 في قريبًا .

واجهة MIUI 14
واجهة MIUI 14

سيصدر هذا التحديث بحلول نهاية فبراير على أبعد تقدير . ولأن هذه البنيات تم اختبارها لفترة طويلة وهي جاهزة لك للحصول على أفضل تجربة ، سيتم طرحه أولاً على Mi Pilots .

كيفية تنزيل تحديث MIUI 14 لـ Redmi Note 10

ستتمكن من تنزيل تحديث Redmi Note 10 MIUI 14 عبر MIUI Downloader . وستتاح لك فرصة تجربة الميزات المخفية لـ MIUI أثناء التعرف على الأخبار المتعلقة بجهازك . انقر هنا للوصول إلى MIUI Downloader .

واجهة MIUI 14 .. هاتف جديد من ريدمي يتلقى التحديث بتحسينات قوية ومميزات مثيرة في هذا الموعد !

ما رأيك في التحديثات التي تقدمها شركة شاومي لمستخدميها ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى