أخبار الشركاتابلالهواتف الذكية

سلسلة ايفون 15 – iPhone 15 ستفاجئ الجميع بتصميم كاميرا خلفية مغاير لسلسلة ايفون 14 !

ايفون 15 - iPhone 15 وشقيقه 15 Plus سيظهران أخيرًا مع نتوء كاميرا جديد

ظهرت اليوم شائعة جامحة للغاية على المواقع التقنية بخصوص تشكيلة ايفون 15 – iPhone 15 المنتظرة ، تتعلق بالشكل والتصميم الجديد الذي ستأتي به السلسلة الرائدة القادمة من عملاق الهواتف آبل ، إليك التفاصيل ..

تصميم جديد لسلسلة ايفون 15 – iPhone 15

نشر المسرب التقني الشهير ShrimpApplePro على Twitter تغريدة تفيد بأن طرز iPhone 15 ستحتوي على تصميم “نتوء” كاميرا جديدة ، وللأسف لم يخُض المسرب في مزيد من التفاصيل ، مما أثار نقاشًا حيويًا في التعليقات حول هواتف آبل القادمة .

تسريبات ايفون 15
تسريبات آيفون 15

إذا صحت هذه التسريبات فقد يعني النتوء الجديد بعض الأشياء المختلفة، حيث تقول إحدى الشائعات أن iPhone 15 و 15 Plus سيحصلان على كاميرا بدقة 48 ميجابكسل، مما قد يؤدي إلى نقلة مختلفة في كاميرا ايفون.

قد يكون السبب الآخر لحدوث نتوء جديد هو التغيير الصاخب في التصميم إلى الخلف المستدير. كما تم تعيين iPhone 15 للوصول بأحجام عرض شاشة مطابقة للثنائي الحالي (6.1 و 6.7).

صورة مسربة لتصميم الكاميرا

من المحتمل أيضًا أن ترث التشكيلة الجديدة ايفون 15 عن سابقتها (الحالية ايفون 14) ما يُعرف بالجزيرة الديناميكية ، ويحصلون على منفذ USB-C جديد، بالنسبة لطرازات Pro قد يكون هناك iPhone 15 Pro بحجم 6.1 إنش وشقيقه الأعلى iPhone 15 Pro Max بمقاس أكبر ، أو حتى طراز iPhone 15 Ultra .

كما تفيد التسريبات السابقة بوجود منفذ يو آس بي للشحن الفائق السرعة بالإضافة إلى زجاج جديد 2.5D glass ، وتقنية واي فاي 6E ، و إطار تيتانيوم صلب ، وذاكرة وصول عشوائي (رام) سعة 8 جيجا بايت مع ترقية في التصوير ، والمعالج القوي (شريحة A17 ) 3 نانومتر.

صورة متوقعة لايفون 15 برو ماكس

ما تزال الأمور غامضة إلى حد ما حتى اللحظة ، ولكننا بالطبع سنكتشف ذلك في غضون 7 أشهر تقريبًا ، موعد إعلان الهواتف الجديدة ، وإلى ذلك الوقت ستتهافت التسريبات حتمًا بكل ما يتعلق بهذه السلسلة ، سنضعكم في صورة كل ما هو جديد ،، تابعونا .

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى