الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب القادم 2023 يجلب ميزة يحلم بها الجميع

تحديث واتساب القادم يجلب ميزة رائعة للغاية

أرسل واتساب للتو تحديثًا جديدًا بشكل تجريبي، وبذلك يصل الإصدار إلى 23.3.0.73. والإصدار المحدد ضمن إعدادات واتساب هو 2.23.3.73. والسؤال الآن، ما الجديد في هذا التحديث؟

يعمل تطبيق واتساب حاليًا على ميزة جديدة ستتيح للمستخدمين إمكانية تحويل الرسائل الصوتية إلى نص مكتوب يسهل نسخه، مما يسهل قراءة الملاحظات الصوتية إذا لم تتمكن من الاستماع إليها.

ومع ذلك، نشرنا لاحقًا تغريدة حيث أعلنا أن تطوير هذه الميزة قد توقف لأسباب غير معروفة: عندما تكون الميزة قيد التطوير ، قد تحدث أشياء من هذا القبيل.

ولكن هناك أخبار مهمة اليوم: بفضل أحدث إصدار من WhatsApp beta لتحديث iOS 23.3.0.73 ، اكتشفنا أن واتساب يعمل أخيرًا على هذه الميزة مرة أخرى! كما ترى في لقطة الشاشة هذا.

واتساب
سكرين شوت لميزة تحويل الرسائل الصوتية إلى نص

اكتشفنا أن WhatsApp يطور شاشة مقدمة لشرح متى لا يتوفر النسخ: لا تتوفر النصوص عندما لا يتم التعرف على الكلمات في الملاحظة الصوتية أو يتم تعيينها على لغة مختلفة.

ويتم إجراء عملية تحويل الرسائل الصوتية إلى نص دائمًا محليًا على الجهاز عن طريق تنزيل حزم اللغات ذات الصلة ولا تتم مشاركتها مطلقًا مع WhatsApp أو Apple ، لذلك لا تزال الشخص الوحيد الذي يمكنه الاستماع إلى محتوى ملاحظاتك الصوتية.

ومع ذلك، قد تعمل الميزة فقط على الإصدارات الحديثة من iOS. بالإضافة إلى ذلك، يوفر هذا التحديث أيضًا إصلاحًا لهؤلاء المستخدمين الذين واجهوا مشكلة عند إرسال المستندات.

قم بتحديث WhatsApp إلى هذا الإصدار لمشاركة المستندات مرة أخرى. والقدرة على تحويل الرسائل الصوتية إلى نص قيد التطوير وسيتم إصدارها في تحديث مستقبلي.

كما هو الحال دائمًا ، سنقوم بنشر مقال إضافي عندما يكون لدينا المزيد من التفاصيل بشأن هذه الميزة.

برأيكم، ما هي أهم ميزة يجب توافرها في واتساب؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى