الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يطلق رسميًا أول 5 ميزات في 2023 على خاصية الحالة لن تستغني عنها بعد اليوم

تحديث واتساب الجديد يأتي بمجموعة ميزات هامة على خاصية الحالة .. فما هي؟

كشف واتساب للتو عن ميزات جديدة تهدف إلى تحسين تجربة تحديث الحالة. ويأتي هذا الإعلان بعد الإصدار التجريبي من تحديثات الحالة الصوتية لنظام أندرويد على النظام الأساسي.

وتهدف هذه الميزات الجديدة إلى جعل الأمر أكثر بساطة وإبداعًا للمستخدمين للتواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم. بالإضافة إلى ذلك، من المهم ملاحظة أنه تمامًا مثل الدردشات والمكالمات الشخصية، فإن حالة واتساب الخاصة بك آمنة من خلال التشفير من طرف إلى طرف ، مما يسمح لك بالمشاركة بشكل خاص وثقة.

طرق جديدة للاستمتاع بحالة واتساب

محدد الجمهور الخاص:

واتساب
محدد الجمهور الخاص

لديك الحرية في اختيار من يرى تحديثات الحالة الخاصة بك عن طريق ضبط إعدادات الخصوصية الخاصة بك على أساس كل حالة. سيتم حفظ آخر تحديد للخصوصية قمت به باعتباره الخيار الافتراضي لتحديثك التالي.

حالة الصوت:

حالة الصوت

قل ما يدور في ذهنك من خلال تسجيل ومشاركة الرسائل الصوتية حتى 30 ثانية حول حالة واتساب. هذه الميزة رائعة لإرسال المزيد من التحديثات الشخصية ، خاصة إذا كنت تفضل التحدث على الكتابة.

ردود الفعل على الحالة:

ردود الفعل على الحالة

إضافة ردود فعل الحالة تجعل من السهل الرد على تحديثات أصدقائك وجهات الاتصال الخاصة بك. بناءً على تعليقات المستخدمين، كانت هذه الميزة الأكثر طلبًا بعد إطلاق ردود الفعل العام الماضي.

ويمكنك الآن الرد بتمريرة بسيطة والنقر على أحد ردود أفعال الرموز التعبيرية الثمانية. لا يزال لديك خيار الرد بالنصوص والرسائل الصوتية والملصقات والمزيد.

حلقات ملف تعريف الحالة للحصول على تحديثات جديدة:

حلقات ملف تعريف الحالة للحصول على تحديثات جديدة

ابق على اطلاع على التحديثات من أحبائك من خلال حلقة ملف تعريف الحالة الجديدة. سيظهر حول صورة الملف الشخصي لجهة الاتصال الخاصة بك كلما نشروا تحديثًا للحالة ، مما يجعله مرئيًا في قوائم الدردشة ، وقوائم المشاركين في المجموعة ، ومعلومات الاتصال.

معاينات الروابط على الحالة:

معاينات الروابط على الحالة

الآن عندما تنشر رابطًا في حالتك، سترى معاينة مرئية للمحتوى ، تمامًا كما هو الحال عند إرسال رسالة. هذا يجعل حالاتك تبدو أفضل ويمنح جهات الاتصال الخاصة بك فهمًا أفضل لما هو الارتباط قبل النقر فوقه.

موعد طرح هذه الميزات

يتم طرح هذه التحديثات على مستوى العالم للمستخدمين وسيكون في متناول الجميع في الأسابيع القادمة. علاوة على ذلك، يعمل واتساب على إضافة لافتة داخل التطبيق لمشاركة المستندات واختصار اتصال والقدرة على تثبيت الرسائل للوصول إليها بسهولة.

ما هي أبرز ميزة نالت إعجابكم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى