الهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

تحديث MIUI 14 يصل لأحد هواتف شاومي الرائعة بميزات وتحسينات حصرية مهمة

هاتف جديد ومميز من شاومي يحصل على تحديث MIUI 14 بميزاته الرائعة

تعتبر واجهة MIUI 14 هي أحدث إصدار من واجهة المستخدم المخصصة من Xiaomi لأجهزتها. حيث تعتمد على نظام التشغيل Android 12/13 من Google وتقدم مظهرًا وأسلوبًا مخصصين ، بالإضافة إلى عدد من الميزات والتحسينات الحصرية . وتتضمن بعض الميزات المهمة في تحديث MIUI 14 أيقونات سوبر جديدة وعناصر واجهة مستخدم للحيوانات وكفاءة بطارية وأداء محسّن وأدوات جديدة للتخصيص .

تم إعادة تصميمها لتقدم تجربة مستخدم أكثر سلاسة وبديهية ، مما يسهل استخدام هاتفك والتنقل فيه . وعادةً ما يتم طرح التحديث على مراحل ، بدءًا من الأجهزة المحددة والتوسع تدريجيًا لتشمل المزيد من الطرز .

اقرأ أيضًا:

شاومي 12 تي برو يتلقى تحديث MIUI 14

يُعد Xiaomi 12T Pro جهاز متوسط ​​المدى للغاية يركز على توفير توازن بين الأداء والميزات والقدرة على تحمل التكاليف . وتؤكد مواصفات هاتف Xiaomi 12T Pro ذلك . حيث يحتوي على شاشة كبيرة ومعالج Snapdragon 8+ Gen 1 سريع وكاميرات بدقة 200 ميجابكسل وبطارية كبيرة . مما يجعله واحد من أفضل طرازات T-series . وفي الوقت نفسه ، فإن قدرات الشحن السريع مثيرة للإعجاب . حيث يدعم الشحن عالي السرعة بقوة 120 واط .

تحديث MIUI 14
تحديث MIUI 14

كما يأتي مع بعض ميزات البرامج الخاصة مثل تلك التي تقدمها واجهة المستخدم المخصصة MIUI من Xiaomi. يجب أن تتساءل متى سيحصل هذا الهاتف الذكي على تحديث Xiaomi 12T Pro MIUI 14. إذا كنت تتساءل عن واجهة MIUI الجديدة ، فأنت في المكان الصحيح. الآن نقدم لك الجواب على ذلك!

تحديث MIUI 14 لهاتف Xiaomi 12T Pro

تم إطلاق هاتف Xiaomi 12T Pro في عام 2022 مع واجهة MIUI 13 . الذي يعمل بنظام Android 12 ، ولم يتلق أي تحديثات Android و MIUI . ومع إصدار تحديث Xiaomi 12T Pro MIUI 14 اليوم ، تلقى الجهاز التحديث الأول لنظام Android و MIUI . مع ابتكارات وتحسينات رائعة من MIUI 14 ويوفر إصدار MIUI 14 الجديد المستند إلى Android 13 العديد من الميزات والتحسينات . ورقم إصدار التحديث هو V14.0.6.0.TLFEUXM .

تحديث MIUI 14
تحديث MIUI 14

اعتبارًا من 5 فبراير 2023 ، قدمت Xiaomi التغيير في تحديث Xiaomi 12T Pro MIUI 14 الذي تم إصداره للمنطقة الاقتصادية الأوروبية.

أبرز الميزات والتحسينات

  • تستخدم MIUI ذاكرة أقل الآن وتحافظ على السرعة والاستجابة لفترات أطول بكثير.
  • الاهتمام بالتفاصيل يعيد تعريف التخصيص وينقله إلى مستوى جديد.
  • ستضفي الرموز الفائقة مظهرًا جديدًا على شاشتك الرئيسية. (قم بتحديث الشاشة الرئيسية والسمات إلى أحدث إصدار لتتمكن من استخدام أيقونات Super.)
  • ستحدد مجلدات الشاشة الرئيسية التطبيقات التي تحتاجها بشدة ، مما يجعلها على بعد نقرة واحدة منك.
  • أصبح البحث في الإعدادات أكثر تقدمًا الآن. مع وجود سجل البحث والفئات في النتائج ، يبدو كل شيء أكثر هشاشة الآن.

النظام

  • إصدار MIUI المستقر على أساس Android 13 .
  • تم تحديث تصحيح أمان Android حتى ديسمبر 2022 . لزيادة أمان النظام.

كيفية تحميل تحديث MIUI 14 لهاتف Xiaomi 12T Pro

تحديث MIUI 14
تحديث MIUI 14

تم طرح تحديث Xiaomi 12T Pro MIUI 14 إلى مستخدمي Mi Pilots أولاً . وفي حال لم يتم العثور على أي أخطاء ، فسيكون في متناول جميع المستخدمين. ستتمكن من تنزيل تحديث Xiaomi 12T Pro MIUI 14 عبر MIUI Downloader . بالإضافة إلى ذلك ، مع هذا التطبيق ، ستتاح لك الفرصة لتجربة الميزات المخفية لـ MIUI أثناء التعرف على الأخبار المتعلقة بجهازك. انقر هنا للوصول إلى MIUI Downloader .

تحديث MIUI 14 يصل لأحد هواتف شاومي الرائعة بميزات وتحسينات حصرية مهمة

ما رأيك في التحديثات التي تقدمها شركة شاومي لهواتفها ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى