أخبار الشركاتالهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك 5 – Honor Magic 5 يتلقى شهادة جديدة تؤكد أهم المواصفات الرئيسية

شهادة جديدة لهاتف هونر ماجيك 5 - Honor Magic5 تؤكد سرعة الشحن

ظهرت قائمة شهادات جديدة للرائد هونر ماجيك 5 – Honor Magic 5 القادم والتي تؤكد أن الهاتف سيوفر شحنًا سريعًا بقوة 66 واط وفقًا لوكالة 3C الصينية. وإليكم التفاصيل ..

هونر ماجيك 5 – Honor Magic 5

تُظهر القائمة الجديدة لـ Honor Magic5 (PGT-AN00) أن الجهاز سيدعم ما يصل إلى 66 واط من الشحن السلكي (11 فولت / 6 أمبير) عبر الشاحن المرفق.

هونر ماجيك 5

هذه هي نفس سرعة سابقتها لهاتف هونر ماجيك 4 – Magic4 بينما نتوقع أن تزيد السرعة مع طرازيْ Magic5 Pro و Magic5 Ultimate الأعلى إلى 100 واط أو أكثر من ذلك بقليل.

هونر ماجيك 5

من المتوقع أن تظهر Honor تشكيلة Magic5 الخاصة بها في 27 فبراير في MWC Barcelona ، بناءً على الشائعات السابقة يجب أن نرى ما لا يقل عن أربعة طرز بما في ذلك Magic5 Lite و Magic5 و Magic5 Pro و Magic5 Ultimate.

سيتم إطلاق طراز Lite مع مجموعة شرائح Snapdragon 695 بينما من المتوقع أن يحمل الباقي المعالج الأقوى الرائد من كوالكوم Snapdragon 8 Gen 2 SoC. في أماكن أخرى يُشاع أن Magic5 Pro و Ultimate سيحضران أربع كاميرات بدقة 50 ميجابكسل.

هونر ماجيك 5

بقية المواصفات غير معلنة حتى الآن ، ولكننا نتوقع المزيد من التسريبات في الأيام القادمة قبل موعد الإطلاق الرسمي، تابعونا..

زر الذهاب إلى الأعلى