الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 11 – OnePlus 11 سيكون أول هاتف للشركة يتمتع بهذه الميزة الهامة للغاية

كشف تفاصيل هامة للغاية حول هاتف OnePlus 11 قبل إطلاقه

أكدت ون بلس رسميًا للتو أن هاتفه الذكي الرائد من الجيل التالي، “ون بلس 11” OnePlus 11، سيصل مع دعم لمدة 4 سنوات من تحديثات أندرويد الرئيسية.

كشف تفاصيل هامة للغاية حول هاتف OnePlus 11 قبل إطلاقه

هذا يجعل الجهاز أول هاتف على الإطلاق من الشركة يحصل على هذا الدعم الموسع للبرامج. وبالنسبة لأولئك غير المدركي، تستعد شركة تصنيع الهواتف الذكية الصينية لإطلاق هاتف OnePlus 11 المرتقب في 7 فبراير ، والذي سيأتي مع ColorOS 13 / OxyegenOS 13 ونظام تشغيل أندرويد 13.

ولكن في وقت سابق اليوم (3 فبراير 2023) ، كشف الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية Pete Lau أن طراز OnePlus 11 5G سيحصل على أكبر عدد من تحديثات البرامج التي قدمها على الإطلاق على أي هاتف ذكي.

OnePlus 11

وسيأتي أحدث هاتف من الدرجة الممتازة مع أربعة تحديثات رئيسية لنظام أندرويد. بمعنى آخر ، يمكننا أن نتوقع أن يحصل مستخدمو OnePlus 11 على Android 14 و Android 15 و Android 15 وحتى تحديث نظام التشغيل Android 17 في السنوات القليلة المقبلة.

علاوة على ذلك ، سيأتي الهاتف أيضًا بخمس سنوات من التصحيحات الأمنية. هذا يعني أن OnePlus تقدم الآن أيضًا دعمًا أطول للبرامج لأجهزتها ، وتنضم إلى صفوف العلامات التجارية الأخرى التي تقدم تجارب مماثلة على هواتفها الرئيسية مثل ساسونج.

اقرأ أيضًا: ون بلس 11 ار OnePlus 11R سيأتي بأقوى معالج رسميًا

وبالمثل، تقدم ابل أيضًا دورة تحديث طويلة. على الرغم من أن جوجل لا تزال متخلفة عن سامسونج مع 3 سنوات فقط من تحديثات Android. من غير الواضح ما إذا كان دعم البرنامج الموسع هذا سيشمل أيضًا أي أجهزة هواتف أخرى ، أو ما إذا كان يقتصر فقط على نماذج الدرجة الرئيسية الخاصة به.

هل تخطط لتجربة هواتف ون بلس؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى