الهواتف الذكيةفيفو

فيفو في 27 – vivo V27 كشف مواصفات السلسلة في أحدث تسريب حتى الآن

سلسلة فيفو في 27 تظهر في تسريبات جديدة

تستعد شركة فيفو لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة فيفو في 27 – vivo V27 . والآن تم تسريب المواصفات الرئيسية لـ vivo V27 و vivo V27 Pro . وسنعرض لكم الآن كل ما نعرفه حول سلسلة V25 القادمة .

مواصفات فيفو في 27

فيفو في 27
فيفو في 27

كشفت تقارير حديثة ، أن الشركة تقوم بإدخال ترقيات مختلفة لسلسلة V27 الجديدة. ويتضمن ذلك تحديثات لنظام الكاميرا بالإضافة إلى الأجهزة الداخلية . حيث سيحتوي vivo V27 على شاشة منحنية بينما سيكون لإصدار Pro حواف منحنية . على الرغم من أن تقريرًا جديدًا كشف أن كلا الطرازين سيتم تجهيزهما بكاميرا سوني عالية الجودة لمستشعرها الأساسي في الخلف .

فيفو في 27
فيفو في 27

سيمكن ذلك الأجهزة من تقديم تجربة تصوير محسّنة على سابقتها إلى جانب تحسينات على أداء الإضاءة المنخفضة. ذكرت المصادر أيضًا أن تشكيلة V27 القادمة ستعمل بواسطة معالجات MediaTek. في حين أن مجموعة الشرائح على الطراز الأساسي غير معروفة ، فإن نسخة Pro ستحتوي على معالج Dimensity 8200 . كما سيأتي كلا الطرازين أيضًا بواجهات خلفية متغيرة الألوان أيضًا.

موعد إطلاق سلسلة فيفو في 27

vivo V27
vivo V27

وفقًا لتقرير سابق ، من المتوقع إطلاق سلسلة V27 في الهند في وقت لاحق من هذا الشهر . ومن المتوقع أن يكون الكشف عن تاريخ إصداره قريبًا . ونظرًا لأن الشركة تتمتع بحضور قوي في وضع عدم الاتصال ، يمكننا أن نتوقع أن تشق طريقها إلى المتاجر غير المتصلة بالإنترنت بالإضافة إلى تجار التجزئة المشهورين عبر الإنترنت مثل Flipkart .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى