أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

ماذا تعرف عن تخفيضات هواتف جالكسي اس 22 بعد إطلاق جالكسي اس 23 ؟ الأرقام ستبهرك

سامسونج تواصل بيع Galaxy S22 حتى بعد إطلاق سلسلة جالكسي اس 23 الجديدة

جرت العادة أن توقف سامسونج تصنيع تشكيلة Galaxy S من الجيل الأخير عند ظهور جيل جديد، لكن هذه المرة كشفت الشركة أنها ستستمر في بيع خط الأساس جالكسي اس 22 – Galaxy S22 حتى بعد إطلاقها السلسلة الجديدة جالكسي اس 23.

وقد طرحت بالأمس شركة Samsung سلسلة هواتفها الرائدة جالكسي اس 23 – Galaxy S23، وصارت الهواتف جاهزة للطلب المسبق في أسواق متعددة حول العالم، وبالتالي أعلنت عن تخفيضات رهيبة على الهاتف الرائد للعام الماضي.

جالكسي اس 22

تخفيضات جالكسي اس 22

خلال مؤتمر إطلاق Galaxy S23 ، كشفت شركة Samsung عن السعر الجديد لهاتف جالكسي اس 22 – Galaxy S22 في الولايات المتحدة، حيث يحمل الجهاز الآن سعرًا رسميًا قدره 699,99 دولارًا بدلاً من 799,99 دولارًا.

جالكسي اس 22

بمعنى آخر ، إنه أرخص بـ 100 دولار من Galaxy S23 المعلن عنه حديثًا ، ومن ناحية أخرى أوقف عملاق الإلكترونيات الكوري الجنوبي الهاتفيْن الآخريْن طراز البلس Galaxy S22 Plus وطراز ألترا Galaxy S22 Ultra.

على الرغم من أن Samsung لم تذكر السبب وراء هذا القرار ، إلا أننا نعتقد أنه من المرجح أن يتم ذلك مع الإصدار المتأخر لجهاز Galaxy S22 FE.

جالكسي اس 22
جالكسي اس 22

اعتبارًا من الآن ، لا يُعرف ما إذا كان خليفة Galaxy S21 FE سيصل إلى السوق على الإطلاق. وبالتالي من المحتمل أن تملأ العلامة التجارية فجوة السعر من خلال الاحتفاظ بالطراز العادي Galaxy S22 في محفظتها.

من المعروف أن Samsung تقدم خصومات كبيرة على أجهزتها في جميع أنحاء العالم. لذلك ليس من المستغرب معرفة أنه بالإضافة إلى خفض الأسعار فإن Galaxy S22 مخفض بالفعل في العديد من الأسواق العالمية.

والآن ، هل ستختار Galaxy S22 الأرخص قليلاً أو Galaxy S23 الجديد تمامًا ؟ أخبرنا رأيك في قسم التعليقات أدناه..

زر الذهاب إلى الأعلى