الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 عدد التحديثات التي ستحصل عليها هواتف السلسلة

التحديثات التي ستتلقاها سلسلة Galaxy S23

أعلنت شركة سامسونج أمس عن سلسلة هواتفها الجديدة سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23) التي تأتي بالعديد من المميزات الرائعة وتصل للمستخدم بنظام التشغيل الجديد أندرويد 13 وإصدار جديد من One UI.

قد تتلقى الهواتف نظام التشغيل أندرويد 14 قبل نهاية العام بمجرد أن تطرحه جوجل، ولكن كم عدد تحديثات البرامج الثابتة التي ستحصل عليها هواتف جالكسي اس 23؟

لا تقدم الشركة عادةً تحديثات البرامج الثابتة فقط قبل شركات تصنيع الهواتف الأخرى، بما في ذلك جوجل، ولكنها أيضًا وسعت سياسة الدعم الخاصة بها لطرز محددة للحصول على أربع ترقيات لنظام التشغيل.

تتبع سلسلة Galaxy S23 الجديدة تمامًا هذه السياسة ، مما يعني أن هواتف السلسلة الثلاثة الرائد لعام 2023 ستتلقى في النهاية أربعة ترقيات رئيسية لنظام التشغيل تصل إلى أندرويد 17 في عام 2026.

المزيد من التحديثات في طريقها لسلسلة Galaxy S23 بعد أندرويد 17

لن ينتهي دعم سلسلة Galaxy S23 في عام 2026. يستتلقى الهواتف الرائدة الثلاثة تصحيحات أمان لمدة خمس سنوات بعد الإطلاق، مما يعني أن سامسونج ستدعم هذه الهواتف حتى عام 2028 على الأقل.

جالكسي اس 23 بلس

اقرأ أيضًا: قائمة هواتف سامسونج التي ستحصل على تحديثات أندرويد لأربع سنوات

من المؤكد أنهم لن يتلقوا أي تحديثات رئيسية بمجرد حصولهم على أندرويد 17، ويفترض أن يكون ذلك في أواخر عام 2026 / أوائل عام 2027 ، ولكن دعم تصحيحات الأمان سيستمر لفترة من الوقت بعد ذلك.

جالكسي اس 23

تعمل هواتف سلسلة Galaxy S23 الجديدة من سامسونج بواجهة One UI 5.1 عند الإطلاق. يعمل هذا الإصدار المحدث على تحسين واجهة One UI 5.0 بعدة طرق عبر مناطق مختلفة ، بما في ذلك تطبيقات الكاميرا والمعرض والواقع المعزز والأدوات والأوضاع (المعروفة أيضًا بالأوضاع والإجراءات الروتينية) و Samsung DeX وميزات الاتصال وغيرها.

جالكسي اس 23 الترا

تجدر الإشارة إلى أن سلسلة Galaxy S23 تجلب العديد من التحسينات والمميزات الرائعة التي تشمل على مساحة تخزين وذاكرة وصول عشوائي أسرع ، ومعالج Snapdragon بغض النظر عن مكان وجودك في العالم ، وأول مستشعر ISOCELL بدقة 200 ميجابكسل لجهاز Galaxy S23 Ultra، وتصوير أفضل في الإضاءة المنخفضة، وشاشة أكثر إشراقًا للإصدار العادي Galaxy S23، وتصميم خارجي محدث.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 23 الترا كاملةً

هل تفكر في شراء أحد هواتف سلسلة جالكسي اس 23 الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى