الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 5 – realme GT Neo5 يظهر في مقطع فيديو تشويقي قبل الإطلاق الرسمي

ريلمي جي تي نيو 5 قادم قريبًا

تستعد شركة ريلمي لإطلاق هاتفها الجديد ريلمي جي تي نيو 5 – realme GT Neo5 بقوة شحن 240 واط في 9 فبراير ، حيث أكدت التقارير ، أن الهاتف يتم شحنه بالكامل في غضون 9 دقائق فقط من 0 إلى 100 بالمائة . والآن ظهر الهاتف في مقطع فيديو تشويقي جديد قبل الإطلاق الرسمي .

ريلمي جي تي نيو 5 يظهر في إعلان تشويقي

ظهر realme GT Neo5 الآن في مقطع فيديو تشويقي مدته 8 ثوانٍ يكشف تصميم الكاميرا ، مما يؤكد وجود ثلاثة عدسات على جزيرة مربعة ، وما يبدو أنه ضوء LED أرجواني على الجانب .

شاركت العلامة التجارية أيضًا تفاصيل حول الشحن السريع . وأكدت أن الهاتف سيشمل محول GaN وكابل 12A ، مع ثلاث مضخات شحن منفصلة للتصميم المكون من 10 خلايا . واعتمدت TUV rheinland أن البطارية آمنة ، وأكدت realme أن شحن 30 ثانية سيكون كافيًا لمدة ساعتين .

ريلمي جي تي نيو 5
ريلمي جي تي نيو 5

أفادت التقارير أيضًا ، إن البطارية تكمل 1600 دورة شحن وتفريغ كاملة دون أن تفقد أكثر من 20٪ من سعتها ، وهو ضعف معيار الصناعة البالغ 800 دورة.

مواصفات ريلمي جي تي نيو 5

realme GT Neo5
realme GT Neo5

وفقًا للتسريبات ، فمن المتوقع أن يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر Sony IMX890 وميزة OIS . ويمكن أن يتم تشغيله بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 ، على الرغم من الشائعات التي تشير إلى أن إصدار بمعالج Dimensity 8200 قيد العمل أيضًا للحصول على بديل أرخص مع شحن “أبطأ” بقوة 150 واط . وهناك أكثر من أسبوع حتى الإطلاق الرسمي ، ونتوقع أن تنشر realme المزيد من الإعلانات التشويقية في الأيام التي تسبق الحدث.

ما انطباعك الأول عن هاتف realme القادم ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى