الهواتف الذكيةشاومي

واجهة MIUI 14: شاومي تجهز التحديث لأحد أفضل هواتفها لعام 2022 .. فما هو؟

شركة شاومي تطلق تحديث MIUI 14 لأحد هواتفها خلال شهر فبراير الجاري

نواصل الأخبار المتعلقة بتحديثات MIUI 14 لأجهزة شاومي، ويبدو أن العلامة التجارية لديها بالفعل هذا الإصدار جاهزًا لواحد من أفضل هواتفها لعام 2022، وهو هاتف “شاومي 12 تي” Xiaomi 12T الرائع.

وفي الوقت الحالي ، لم يتم قول أي شيء عن إصدار “شاومي 12 تي برو“، ولكن من المحتمل أن يتلقى هذا الهاتف للتحديث قريبًا جدًا لأن العلامة التجارية نفسها أكدت أنه سيتم تحديث الهاتف في أقرب فرصة.

في هذه الحالة، كما تمكنا بفضل فريق Xiaomi ، فإن شاومي 12 تي لديه ROM العالمي والأوروبي جاهز، ويبدو أن كل شيء يشير إلى أن نشره سيبدأ في فبراير في جميع أنحاء العالم، لذلك لن نضطر إلى الانتظار طويلاً للاستمتاع به.

تحسينات كبيرة في الأداء مع أندرويد 13 و MIUI 14 تحت ذراعك

بالطبع، سيعتمد هذا التحديث على أحدث إصدار من أندرويد 13، وفي الواقع ، فإن فئات هذه الإصدارات معروفة بالفعل، وستتوافق مع V14.0.1.0. TLQMIXM ل ROM العالمي و V14.0.2.0. TLQEUXM لذاكرة القراءة فقط الأوروبية.

MIUI 14

لذلك ، طوال شهر فبراير هذا ، يجب أن نكون قادرين على رؤية متغيرات Mi Pilot لهذه الأقراص المدمجة حتى يتمكن المستخدمون من إبلاغ Xiaomi بالأعطال المحتملة ، وبمجرد مرور بضعة أسابيع ، سيتم إصدار الإصدارات الثابتة لتتمكن من التحديث عبر OTA.

ومما لا شك فيه أن هذا سيعني تحسنًا كبيرا في أداء Xiaomi 12T على أساس يومي ، وهو جهاز يعمل بالفعل بشكل رائع في أي سيناريو تقريبًا، ولكن بفضل MIUI 14 سيأخذ تلك القفزة التي كان العديد من المستخدمين يطلبونها ليكون هاتفًا ذكيًا مثاليًا تقريبًا بالنسبة لسعره.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في هاتف شاومي 12 تي، وهل تحديث MIUI 14 يجلب ميزات رائعة حقًا؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى