أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

أول فيديو حقيقي وصور حية للهاتف جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra ليلة الإطلاق الرسمي!

تسريب الفيديو العملي والصور الحية لهاتف جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra

قبل ساعات قليلة فقط من الإعلان الرسمي عن سلسلة Galaxy S23 والتي تشمل الهاتف الأعلى جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra ، فُتِحت أبواب التسريبات على نطاق أوسع ، فقد بدأ ظهور العديد من مقاطع الفيديو العملية والصور الحية للهواتف الثلاثة : Galaxy S23 وطراز البلس +Galaxy S23 و Galaxy S23 Ultra على الإنترنت. وإليك التفاصيل الأخيرة قبل الإطلاق..

أول فيديو حقيقي وصور حية للهاتف جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra ليلة الإطلاق الرسمي!

تسريب أول فيديو حقيقي وصور حية لجالكسي اس 23 الترا

نشر المسرب الشهير Dylan Xitton على حسابه الشخصي بمنصة تويتر صورًا حية متعددة لهاتفيْ Galaxy S23 و Galaxy S23 Ultra ، كما نشر مقطع فيديو عمليًا لهاتف Galaxy S23 Ultra ، يعرض شاشته وتصميمه من جميع الزوايا. (لاحظ الصور أدناه) ..

يبدو أنها صور حقيقية بالفعل ، وقد بدأت بعض متاجر البيع بالتجزئة بالفعل في عرض الهاتف الذكي القادم من Samsung قبل يوم واحد من إزاحة الستار رسميًا عنه. إلا أن الفيديو تم حذفه من الموقع بسبب حقوق النشر (لاحظ الصورة أدناه) ، وهذا الأمر يؤكد فعلا أن الصور حقيقية !.

جالكسي اس 23 الترا
فيديو محذوف لهاتف جالكسي اس 23 الترا

وتعرض الصور الآتية أدناه هاتف Galaxy S23 Ultra بلون Phantom Black ، وتكشف المواد التسويقية عن شاشة الهاتف 6,8 إنش بدقة +QHD ، بالإضافة إلى كاميرا أساسية بدقة 200 ميجابكسل ، وكاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل ، وكاميرا مقربة بدقة 10 ميجابكسل .

كما سيأتي الهاتف مع سعة تخزين 256 جيجابايت / 512 جيجابايت ، وبطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، ويدعم قلم S Pen.

ما رأيك بالهواتف المنتظرة من سامسونج ؟ هل تنوي شراء أيّ منها ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى